رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. المنتج مصطفى السويفى يكشف تفاصيل خلافه مع محمد الريفى

كشف المنتج مصطفي السويفي خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده داخل مقر شركته إم إس برودكشن، عن التفاصيل الكاملة للخلاف الذي نشب بينه وبين المطرب المغربي محمد الريفي، بعد أن قام الأخير بإعلان تعاقده مع شركات أخري، والقيام بعمل حفلات خاصة دون الرجوع للشركة.

حضر المؤتمر كلا من المحامي أحمد راشد، الذي أظهر قرار نقابة المهن الموسيقية، بأن الريفي ما زال علي قيد شركة إم إس برودكش، ولا يحق لشركة آخري التعاقد معه . 

وقال السويفي، أن المطرب محمد الريفي قد أخل ببنود التعاقد التي جمعت بيننا، بالإضافة إلي إنه أيضاً له كثير من الخلافات التي جمعت بينه وبين عدد من المطربين وعدد من شركات الانتاج التي تعاقد معها من قبل، وعقب ظهوره في برنامج اكتشاف المواهب.

وأضاف السويفي، أنه لن يصمت عن حقه وحق شركته وسيظل وراء الريفي حتي يفصل القضاء في هذا الامر قائلاً: "لو في بلدك عرفت تعمل اللي بتعمله هنا ده.. أنا مش هسمحلك إنك تعمل في مصر بلدي كده".

و طالب السويفي من نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر باتخاذ الإجراءات الهامة والسريعة تجاه المطرب المغربي، مؤكداً أن العقد مستمر بينهما لسنتين ولا يحق للريفي أن يتعاقد مع شركات إنتاج أخرى.  

وكشف السويفي، عن أعماله الفنية الجديدة التابعة لشركته الإنتاجية، إذ يستعد لطرح الألبوم الغنائي الجديد للمطرب الصاعد مصطفى عز، وألبوم ديني مع المطرب أحمد سعد، ومع المطرب الشعبي أحمد شيبة، والليثي.