رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎

يقدم لكم موقع "وشوشة"، إطلالة إخبارية سريعة حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار هذا الأسبوع.

 

عمرو يوسف يسافر مع "طايع" إلى الأقصر

يستعد الفنان عمرو يوسف، للسفر إلى الأقصر الشهر القادم لتصوير عدد من مشاهده ضمن أحداث مسلسل "طايع"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضيه الثأر، والمقرر عرضه في رمضان القادم.

ويستمر "يوسف"، في تصوير مشاهده بالأقصر لمدة شهر كامل، قبل أن يعود من جديد للقاهرة لاستئناف التصوير.

 

إيمان العاصي تكشف لـ"وشوشة" موعد تصوير "3 ورقات"

أكدت الفنانة إيمان العاصي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسل "3 ورقات"، منتصف الشهر القادم بعد الانتهاء من كافه التحضيرات والمعاينات الخاصه بالعمل.

وأشارت "العاصي"، إلى أن العمل قد لا يكون الوحيد لها في رمضان هذا العام ولكنها لم تحدد بعد أو تتعاقد علي عمل آخر.

 

كواليس تصوير "حرب كرموز"

على الرغم من رفع فريق العمل شعار ممنوع الاقتراب أو التصوير، استطاعت كاميرا "وشوشة"، اختراق كواليس تصوير فيلم "حرب كرموز"، رغم حالة السرية التامة التي تفرضها الشركة المنتجة.

وظهر في ديكور التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، 4 مدافع ثقيلة ذاتية الحركة من المعدات الحربية القديمة، حيث تعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 فى وقت الاحتلال الإنجليزى لمصر.

وتتضمن المشاهد الذي قام بتصويره النجم العالم "بويكا"، أمس الخميس، في حضور إحدى خبراء المفرقعات، والذي قام بتأمين مكان التصوير بالكامل بسيارات المطافي، أنفجار قنبلة وإحدى مشاهد النهاية.

 

مي عمر: لهذه الأسباب لن أخوض السباق الرمضاني القادم

أكدت الفنانة مي عمر، أنها لن تتواجد في المارثون الرمضاني المقبل 2018 .

وأضافت "عمر" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها قررت أن تستجم في العام الجديد، وتحتفل بالأعمال السينمائية والدرامية التي قد قدمتها خلال عام الجاري، والذي أوشك على الأنقضاء، حتى تختار أعمال أخرى بنفس قيمة ونجاح ما قدمته من قبل .

 

 

أحمد عيد بـ "ملابس السجن" في البوستر الدعائي لـ "خلاويص"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "خلاويص"، بطولة النجم أحمد عيد، البوستر الدعائي للعمل، ويظهر فيه بطل العمل مرتديًا بدلة السجن ومعه طفل صغير.

 

لقاء الخميسي: طارق لطفي "مدرسة"

أشادت الفنانة لقاء الخميسي، بمسلسل "بين عالمين"، الذي تقوم ببطولته بجانب الفنان طارق لطفي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأضافت "الخميسي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها فخورة بالوقوف أمام طارق لطفي، حيث أنه مدرسة يتعلم منها الأخرين، وتعلمت منه الكثير، وسعيده برد فعل الجمهور حول المسلسل.

 

تامر حبيب: نجاح "3 دقات" فاق توقعاتي

أعرب السيناريست تامر حبيب، عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنية "3 دقات" التي قام بغنائها "أبو"، وشاركه في الفيديو كليب كوكبه من النجوم.

وقال "حبيب"، أن أغنية "3 دقات" حققت نجاح فوق توقعاتي بكثير، حيث أنها وصلت إلي أمريكا، والمغرب، ويتم تشغيلها بعد مباراة كاس العالم وتم عمله بالغة الصم والبكم وهذا شئ يسعدني بشكل كبير.

وأضاف أن هناك عمل سينمائي يقوم بالتحضير له خلال الفترة المقبلة ويشارك به عدد كبير من نجوم الفن

 

خالد سليم زوج مي عز الدين في "رسايل".. وحادث يقلب حياتهما

يستأنف الفنان خالد سليم، تصوير مشاهده في أحداث مسلسل "رسايل"، الأسبوع القادم، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2018.

وعلم "وشوشة"، من مصادرة الخاصة أن خالد سليم، يجسد خلال أحداث العمل دور "طارق" وهو زوج "هالة" والتي تجسدها الفنانة مي عز الدين، وهى الابنه الوسطي لإحدى العائلات والتي تهتم بشئون العائلة بدرجة كبيرة وتساعد الجميع وويعاونها في ذلك زوجها "طارق" الذي يتحمل الكثير من أجلها إلي أن تتعرض لحادث سير في نهاية الحلقه الأولي لتنقلب الأحداث.

 

نيللي كريم: أسافر إلى روسيا مع "اختفاء" مطلع يناير

أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها وقعت على بطولة مسلسلها الجديد "اختفاء" والذي ستشارك خلاله في شهر رمضان العام المقبل.

وأشارت نيللي لـ"وشوشة"، خلال تواجدها بحفل الـ"دير جيست" والذي نالت خلاله جائزة أفضل ممثلة، أن المسلسل ملىء بالغموض الساسبنس وهو ليس كوميدياً .

وقالت، أنها ستبدأ تصوير أولى مشاهده في روسيا مطلع شهر يناير المقبل مع أغلب فريق العمل، مؤكدة أن العمل كان من المرشح له عدد من النجوم للمشاركة في حلقاته ومن ضمنهم إياد نصار وباسم سمرة.

 

صابرين "عمه" آسر ياسين في "تراب ألماس"

أكدت الفنانة صابرين، أنها سعيدة بالأنضمام لفيلم "تراب ألماس"، لكاتبه أحمد مراد، وذلك لتواجد عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم المخرج مروان حامد .

وأشارت لـ"وشوشة"، أنها تجسد شخصية "فايقة" عمه "طه" الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين.

 

هدى تقاضي مؤلف أغنية "الماديات"

قامت المطربة هدى بتحرير محضر ضد المؤلف فضل الراوي ووكلت فيه المحامي علاء الشاذلي، لما قام به "فضل" من استغلال لأغنية "الماديات"، التي قام ببيعها لها وحصوله على كافة مستحقاته المالية كما مبرم في العقد بينهما ومسجل بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

واستخدمها مرة أخرى لصالح المطرب الشعبي طارق الشيخ والذي قام بغنائها في تتر مسلسل "البيت الكبير"، وشهد على هذا الملحن هاني فاروق ملحن الأغنية، التي تم تحويلها إلى أغنية "زمن الماديات".

وتمكنت إدارة أعمال "هدى" وشقيقها محمد عنتر من حذف الأغنية من اليوتيوب، لأنها تمتلك هي فقط حقوقها ومن المفترض أن تقوم بتسجيلها بعد طرح أغنيتها الجديدة فى رأس السنة.

 

أحمد زاهر: هذا أجمل ما حدث لي في 2017

كشف الفنان أحمد زاهر لـ"وشوشة" أن أجمل ما حدث له في 2017 هى شخصية عمر التي قدمها في مسلسل "الطوفان" والتي لاقت اعجاب الكثيرين من الجمهور .

كما تمني "زاهر" في العام الجديد ان يكون دائما عند حسن ظن الجمهور وان يستمر في النجاح وتقديم الأعمال الجديدة والمميزة .

 

هنا شيحة تعتذر عن "كلبش 2"

اعتذرت الفنانة هنا شيحة، عن المشاركة في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، والمقرر عرضة فى رمضان المقبل، وذلك بسبب اختلافها علي بند الأجر مع الجهة المنتجة بعدما طلبت 2 مليون جنية، وذلك وفقًا لتقرر عرض عبر قناة "dmc"

 

كواليس مسلسل "كلبش 2"

رصدت كاميرا "وشوشة" كواليس مسلسل "كلبش" الجزء الثانى، وجمعت المشاهد الأولى أمير كرارة وسليمان عيد ومجموعة من فريق العمل وتم التصوير  في مدينة الإنتاج الإعلامي.