رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

(في عيد ميلاده الـ 56).. تعرف على أهم المحطات في حياة محمد فؤاد

يحتفل السوبر ستار المطرب محمد فؤاد بعيد ميلادة الموافق 20 ديسمبر، الذي تم الـ 56 هو أشهر المطربين على الساحة الغنائية العربية يتمير بموهبة غنائية وصل لمكانة عالية فى فترة زمنية قصيرة لقب بملك الرومانسية، بسبب اختياره لنوع مميز من الكلمات والألحان المعبرة و​الهادفة​​​ لمواضيع تعالج مشاكل ​كثيرة​ لكل الشباب ويمر بها كل إنسان ​ حتى استطاع أن يتربع على عرش النجومية، الذي كسر كل القواعد التقليدية فى المزيكا ليكون مدرسة فى الغناء خطف قلوب الجميع بقيام أغانية التى يعشها الجميع مطرب من العيار الثقيل تعرف على مشوراه.

 

ونستعرض في التقرير التالي أهم المعلومات عن محمد فؤاد:


الاسم الحقيقى محمد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي ولد في 20 ديسمبر 1961 هو مغني وممثل مصري ظهر على الساحة الفنية في ثمانيات القرن الماضي ويلقب بابن البلد  ومن اكثر المواهب التى يعشقها هي ممارسة كرة القدم التي كان يجيدها بشكل معقول وقد حاول أكثر من مرة العب للأندية عن ما هو هواية.


بدأ حب محمد فؤاد للغناء في مرحلة مبكرة من حياته فقد كان مشهورا بين جميع أصدقائه بحبة للغناء لمطربين مصريين وأجانب أيضا مثل عبد الحليم حافظ  وعبد الغني السيد والمطرب العالمي ديمس روسيس.


وكانت بداية محمد فؤاد في فرقة "الفور إم"، بقيادة الفنان عزت أبو عوف


ألبومات:


ومن أهم ألبومات "ؤش": في السكة ، خفة دمه ، هاود ، يانى ،مشينا ،أسالى ،نحلم ، كامنتا، حيران ، حبينا ، شيكا بيكا ،الحب الحقيقى ،القلب الطيب ،  قلبي وروحي وعمري ، كبر الغرام شاريني ، حبيبى يا ،ولا نص كلمة،بين إيديك.


أهم أعمالة السينمائية:


ومن أهم أعماله السينمائية: القلب وما يعشق ، إشارة مرور، يوم حار جداً، إسماعيلية رايح جاي ، هو في إيه، أمريكا شيكا بيكا، غاوى حب وعندما قدم فيلم رحلة حب خطف قلوب الجمهور بتمثيلة.


كما قدم "فؤاد"، برنامجًا تليفزيونيًا تحت اسم "فؤش فى المعسكر"، وفي النهاية قدم مسلسل "أغلى من حياتي"، الذي ناقش العديد من القضايا في المجتمع المصري، وحقق نجاح كبيرًا.


يذكر أن النجم محمد فؤاد شارك فى حفل القرن، وقدم العديد من أشهر أغنياته، ونجح "فؤش" فى أن يلهب حماس الجمهور داخل استاد القاهرة.