رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. أكبر" باراكودا" و" ناجل" في ختام بطولة كأس الاتحاد المصري

شهدت ختام بطولة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك التي أقيمت بنادي الرياضيات البحرية في مدينة الغردقة منافسة شرسة بين ٢٠ فريقا من الأندية التابعة للإتحاد المصري منها "الجزيرة" ، ،"المعادي" ،"هليوبوليس" ،"صيد الدقي" و"يخت الإسكندرية" .. وغيرها. 


كما شهدت المسابقة هذا العام اصطياد اكبر سمكة "باراكودا" والتي تخطي وزنها ال ٢٢ كيلو جرام وكانت لصالح هشام أبو حسين من فريق نادي المعادي بالاضافة الى أكبر سمكة "ناجل" وكانت من نصيب وخالد محمد قداح من نفس النادي حديث تخطت أكثر من وزنها ب ١٦ كيلو جرام وهو ما لم يتم تحقيقه منذ فترة طويلة خلال أعوام البطولة.


كما حققت باقي الفرق عشرات الكيلو جرامات لمختلف الأسماك بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لصيد الأسماك المهندس محمد مأمون قداح وممثلي وزارة السياحة.


وقد تبرعت الفرق المشاركة في بطولة كأس الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك بما قاموا باصطياده طوال أيام المسابقة لمشروع المحافظة الذي يقدم وجبات ساخنة لطلاب المدارس بمشاركة بنك الطعام.



كما تم الإتفاق بين اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لصيد الأسماك المهندس محمد مأمون قداح على يكون التبرع بالاسماك لمشروع المحافظة وبنك الطعام احد سمات الدورات القادمة للمسابقة والتي من المقرر أن تشهد المزيد من الإهتمام والتطور.  


يذكر أن الاتحاد المصري لصيد الأسماك ينظم 6 بطولات سنوية يتم عقدهم بمدينة الغردقة، بالإضافة لثلاثة مهرجانات للصيد منها “الجونة وسهل حشيش" ومن المقر أن يتم إنشاء مهرجان رابع خلال العام الجاري.