رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد مكي وموهبتين من "The voice kids" تريند الأغاني على "يوتيوب"

بعد مرور أيام قليلة على إذاعة حلقات برنامج المواهب "The voice kids" بمرحلة "الصوت وبس"، حققت فيديوهات مواهب الأطفال على "يوتيوب" ملايين المشاهدات، لتحجز لها مكانًا بجانب الكبار، وتصبح "تريند" على "يوتيوب"، بعد كليب النجم أحمد مكي  "وقفة ناصية زمان" الذي جاء في الصدارة.

 

"وشوشة" يرصد بالأرقام "تريند" الأغاني على "يوتيوب"...

أحمد مكي

حققت أغنية "وقفة ناصية زمان" للفنان أحمد مكي، مليون ونصف  مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد 18 ساعة من طرحها، لتحتل الصدارة وتصبح في المركز الأول "تريند" على الأغاني.

وتقول كلمات الأغنية "الدار أمان فاكرينه ولا نقول كمان.. وقفة ناصية زمان اديتنا ازاى نملك لسان موزون نلاغى الصايع والضايع والجينتل مان كله سيان فى جزء الثانية بنعرف مين جدع ومين جبان ومين غلبان وجن وقرد وبهلوان حتى الشقاوة على الناصية كان ليها أصول الخناق راجل لراجل مش راجل قصاد أسطول.

أغنية "وقفة ناصية زمان" من كلمات أحمد مكي، وألحان آدم الشريف، وهندسة صوتية طاهر صالح.

 

محمد البندي

بينما تخطت مشاهدات موهبة محمد البندي، المتسابق ببرنامج المواهب "The voice kids" حاجز المليونين مشاهدة عبر "يوتيوب"، وذلك بغنائه أغنية "غرق الغرقان" في مرحلة "الصوت وبس"، ليصبح رقم أربعة في "تريند" الأغاني على "يوتيوب".

 

شيماء أبو لبدة

تخططت أيضًا مشاهدات موهبة شيماء أبو لبدة، المتسابقة ببرنامج المواهب "The voice kids" حاجز المليونين مشاهدة عبر "يوتيوب"، وذلك بغنائها أغنية "غاب الغالي" في مرحلة "الصوت وبس"، لتصبح رقم خمسة في "تريند" الأغاني على "يوتيوب".