6 نجمات خطفن أنظار الجمهور بملابسهن هذا الأسبوع

تحرص دائمًا نجمات الفن على خطف الأنظار بأجمال إطلالاتهن وإظهار أفضل ما لديهن خلال الخضوع لجلسة تصوير أو لعمل فني أو حضورهن لمناسبات المختلفة، "شوشة"، يرصد أبرز إطلالات النجمات هذا الأسبوع...

 

صافينار

خضعت الراقصة صافينار، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بإطلالة مختلفة؛ حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق، وظهرت خلال الصور بملامح متغيرة بعض الشيء.

وكانت آخر الأعمال التي ظهرت من خلالها الراقصة الاستعراضية فيلم "أمان يا صاحبي"، إضافة إلى أنها بدأت التحضيرات لفيلمها الجديد "بكيني" مع الفنان محمد نجاتي.

 

ميرهان حسين

خضعت الفنانة الشابة ميرهان حسين، لجلسة تصوير جديدة، تظهر بها أنوثتها وبرائتها من خلال ارتداء قميص طويل لونه سماوي بدون بنطلون.

وارتدت "ميرهان"، هذا الزي الجريء، من اختيار الستايلست كارن مصطفى، وتميزت أيضا بتسريحة شعر كلاسيكية بأداء مصفف الشعر هيثم دهب، واتخذت خبيرة التجميل سارة ناصر المكياج البسيط.

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، فيلم "دعدوش"، الذي عُرض خلال السباق السينمائي في عيد الأضحي الماضي، وشاركها البطولة كل من هشام إسماعيل، مدحت تيخا، ياسر الطوبجي، أمير صلاح، وعمرو عبد العزيز.

 

منة فضالي

خضعت الفنانة منة فضالي، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة مازن ماهر وأزياء نرمين صفوت.

واختارت "فضالي"، الأزرق لأحدث إطلالتها ونالت اعجاب محبيها علي شبكات التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن منة فضالي، تواصل تصوير الجزء الثاني من "أفراح إبليس"، وكانت قد عادت من باريس مؤخرًا بعد إجازة قضتها بصحبة والدتها لاستكمال نشاطها الفني.

 

راندا البحيري

تألقت الفنانة راندا البحيري، بأحدث جلسة تصوير لها بمناسبة الشتاء، بعدسة المصور محمود عاشور.

وظهرت "راندا" مرتدية الأيس كاب باللون الأسود، وقفاز جلد باللون الأسود، وظهرت بماكياج بسيط هادىء يبرز ملامح وجهها بأنامل خبير التجميل عمر أحمد، وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر بسيطة تناسب الأيس كاب بأنامل مصفف الشعر مازين

 

إليسا

تألقت الفنانة اللبنانية ​إليسا​، في أحدث جلسة تصوير لها والتي شاركت بها جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية وهى تجلس أمام البيانو، حيث إرتدت فستاناً راقياً ببساطته ونعومته من تصميم ​فيكتوريا بيكهام​ يبلغ سعره حوالي الـ1411 دولاراً أميركياً.

وكانت إليسا، قد أعلنت مؤخراً موعد إطلاق ألبومها الجديد وهو عيد الفطر المقبل، حيث تواصل حاليا العمل عليه ليكون جاهزاً في الموعد المذكور.

 

ديانا كرزون

خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، لأحدث جلسة تصوير، والي ظهرت خلالها بإطلالة لفتت إليه الأنظار، حيث ارتدت فستانًا أزرق طويل أوف شولدر مفتوح من الرجل اليمنى وبه قطعة قماش شيفون طويلة وذات تطريز لامع، أبرز أنوثتها من توقيع ظاهر باقر.

وأكملت "كرزون" تلك الإطلالة اللامعة بتصفيفة شعر ملموم منسدل منه بعض الخصلات بيد مصففة الشعر حلا وبمكياج هادئ يناسب طبيعة الفستان بأنامل لافيش، وتزينت بطقم ماسي أضاف لها بريقا خاصًا.