رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من بلاتوهات التصوير للمأذون.. أشهر 5 زيجات بالوسط الفنى في 2017

شهد الوسط الفني عام 2017، زواج عدد من النجوم من نجمات الوسط نفسه، "وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أبرز الزيجات في الوسط الفني هذا العام...


عمرو يوسف وكندة علوش

احتفل النجمان عمرو يوسف وكندة علوش، بحفل زفافهما يوم الجمعة الموافق 20 يناير 2017، فى فندق كتاركت "جراند أوتيل" بمدينة أسوان.

واختار "يوسف"، هذا الفندق نظرًا لتفائله الكبير به بعدما صوّر فيه مسلسله "جراند أوتيل" وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الأصدقاء وزملاء الوسط الفني.

 

كارمن سليمان ومصطفى جاد

احتفلت نجمة "أراب آيدول" المطربة كارمن سليمان، بزفافها على الملحن الشاب مصطفى جاد، وذلك يوم الثلاثاء 4 أبريل 2017، وسط حضور مميز لنجوم ونجمات الوسط الفني.

 

هيثم محمد ووفاء قمر

احتفل الفنان هيثم محمد، بعقد قرانه وزفافه على الفنانة وفاء قمر، يوم الأربعاء 19 أبريل 2017، داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدنية 6 أكتوبر، وشارك في الاحتفال عدد من أسرة العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

 

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

احتفل النجمان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح بحفل زفافهما يوم الاثنين 11 سبتمبر 2017،  في فندق "فورسيزون"، وسط عدد كبير من النجوم على رأسهم أصدقائهما في مسرح مصر.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب

احتفل الفنان أحمد سعد بزواجه من الفنانة سمية الخشاب، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2017، وذلك في فيلا الخشاب بالقاهرة وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن.

وكان الثنائي قد نفيا أكثر من مرة وجود علاقة تجمعهما، بعد أن أعلنت الفنانة ريم البارودي أن سمية وسعد تربطهما قصة حب.