washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أشهر 7 فنانين تعرضوا لسرقة حساباتهم الشخصية في 2017

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 02:56 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
جهاد محمود
 

شهدت الأيام الماضية تعرض مجموعة كبيرة من نجوم الفن لسرقة حساباتهم الشخصية، على موقعي التواصل الاجتماعي، "إنستجرام وفيس بوك".


"وشوشة" يرصد أهم النجوم، الذين تعرضوا للسرقة خلال هذا العام:


ريم البارودى لـ"جمهورها": الأكونت بتاعى اتسرق


 نشرت الفنانة ريم البارودى صورة عبر حسابها الشخصي موقع الصور الشهير "إنستجرام" اليوم الجمعة، أعلنت من خلال الصورة عن سرقة حسابها على "الفيس بوك".


 وكتبت "ريم"، على الصورة قائلة: صباح الخير.. الأكونت بتاعي علي الفيس بوك اتسرق واتقفل.

 

أحمد زاهر يتعرض للسرقة.. وكريم فهمي يواسيه:"ربنا معاك"

 

خاطب الفنان أحمد زاهر جمهوره من خلال السوشيال ميديا الخاصة بالفنان كريم فهمي، وذلك بعد أن تعرض للسرقة.

 

وقال "زاهر"، أن جميع صفحات السوشيال ميديا الخاصة به على "فيس بوك وتويتر وإنستجرام"، تم سرقتها، وذلك في تحذير منه لمتابعيه بعدم التعامل مع الصفحات، إلى أن يتمكن من عودتها مره أخرى وإعلان ذلك.

 

وعرض "فهمي" فيديو "زاهر" من خلال صفحته الشخصية على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا:"ربنا معاك يا زاهر"

 

عمرو يوسف


 تعرض الفنان عمرو يوسف لعملية اختراق لحسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، خلال شهر فبراير الماضي، وتم حذف جميع الصور والمتابعين منه، وأعلنت "رابطة محبي عمرو يوسف"، وقتها عن اختراق الحساب وتم كتابة تحذير ورد به: "تحذير، حساب عمرو الرسمي تم اختراقه وجاري استعادته إن شاء الله".

 

وبعد مرور أكثر من شهر نجح عمرو يوسف في استعادة حسابه مرة أخري، ونشر مقطع فيديو له يؤكد فيه لجمهوره من عودته مجددا.

 

نجوم مسرح مصر


 فوجئ نجوم "مسرح مصر": حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، في شهر يوليو الماضي، بالاستيلاء على حسابيهما على موقع Instagram، وحذف جميع الصور من عليهما، واتهم حمدي الميرغني شركات المحمول، وقال إنه يوجد تسيب بداخلها، لذا يتم تسريب الأرقام الشخصية الخاصة بالمشاهير، وبيعها لآخرين مقابل رشاوى، الأمر، الذي تسبب في تسهيل ابتزاز هؤلاء الفنانين وسرقة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف "الميرغني"، أنه يتم بيع الحساب استغلالاً لعدد المتابعين على الحساب، والذي تجاوز 2.5 مليون متابع، مشيرًا إلي أن حساباته البنكية تعرضت للخطر أيضًا لارتباطها برقم الهاتف المستولى عليه.


 فيما تمكن محمد أنور من النجاه من سرقة حسابه بعد أن اكتشف بعض التفاصيل عن سرقة أرقام هواتفهم المحمولة، وقام على الفور بتغيير رقم الهاتف المرتبط بجميع حساباته الشخصية ونقله إلي رقم جديد.


 كارول سماحة


تعرضت المطربة كارول سماحة في شهر نوفمبر الماضي، لعملية قرصنة على حسابها الشخصي بموقع  Twitter، وتم نشر بعض المحتويات المسيئة من خلاله، وسرعان ما تدارك مسئولو حسابها ما حدث وتم استرجاعه، وقدمت اعتذارها لمتابعيها وجمهورها لما تم نشره، كما أوضحت لهم حقيقة الأمر.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads