رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أمكان حفلات النجوم في ليلة رأس السنة

تشهد القاهرة العديد من الحفلات الغنائية المختلفة يوم رأس السنة، والتي يُحييها مجموعة من أبرز الفنانين في مصر والعالم العربي، وإليكم خريطة حفلات رأس السنة في مدينتي القاهرة وشرم الشيخ. 

تعاقد الفنان اللبناني وائل جسار، على إحياء 3 حفلات غنائية بمناسبة رأس السنة واحدة في فندق انتركونتيننتال سيتى ستارز، وأخرى داخل فندق كونراد، والاخيره وريتز كارلتون. 

ويقوم محمد فؤاد بإحياء حفلتين المقرر إقامتهما، واحدة داخل فندق ماريوت القاهرة وأخرى في دوسيت، وسيشاركه الغناء بوسى وصافيناز ومصطفى حجاج في هذه الحفلة.

ويقدم سامو زين حفله الغنائي داخل فندق شيراتون القاهرة، ويشارك كلاً من: ونيكول سابا ومحمود العسيلى وصافينا وأحمد سعد في حفل ضخم داخل فندق كونكورد السلام. 

ونشرت مايا دياب عبر حسابها على "إنستجرام" صورة بها تفاصيل حفلها الغنائي المقرر إقامته بفندق كمبنسكي بالقاهرة،

ويُحيي سلطان الطرب جورج وسوف حفلاً في فندق "ريكسوس" بشرم الشيخ، ويقوم كلا من وأحمد سعد، وطارق الشيخ، وعبد الباسط حمودة، وشيرين، في فندق "هيلنان لاندمارك" بالقاهرة الجديدة.
 
ويشارك في حفل سميراميس كلاً من المطربة الشعبيه أمينة، وأحمد شيبة، رنا سماحة وسيشهد الحفل عدد جماهيري، ويحيي كلاً من الفنان بهاء سلطان، دوللى شاهين وشذى حفلاً ضخمًا بفندق لوبساج المطار.