رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. "الطوفان" يُحقق أعلى مشاهدات " علي السوشيال ميديا " في تاريخ الدراما المصرية

اقترب مسلسل "الطوفان" الذي يُعرض حاليًا على شبكة قنوات "Dmc" الفضائية، من تحقيق رقم غير مسبوق في تاريخ المشاهدات على السوشيال ميديا، وذلك بعد اقترابه من 100 مليون مشاهدة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض 32 حلقة فقط.

 

وحققت حلقات المسلسل حتى الآن على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" 41,201,672 مشاهدة، أما المقاطع الصغيرة فقد حققت 10,611,100 مشاهدة، وهو الرقم الذي لم يُحقق من قبل في تلك الفترة الزمنية القصيرة.

 

أما الصفحة الرسمية لقناة "Dmc" الفضائية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فقد حققت المقاطع الخاصة بالمسلسل عليه 24,578,662 مشاهدة، والصفحة الرسمية لمسلسل "الطوفان" 14,699,344 مشاهدة، ليصل الإجمالي العام لعدد المشاهدات 91,090,778 مشاهدة، وهو الرقم الذي لم يُحقق من قبل في تاريخ الدراما المصرية.

 

مسلسل "الطوفان" بطولة كلاً من وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصرى، روجينا، فتحى عبد الوهاب، آيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم، وهو عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.