التفاصيل الكاملة لتتر مسلسل "نصيبي وقسمتك٢"

كشف الملحن محمد الصاوي عن تفاصيل أغنية تتر الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" قائلا: " الجزء الثاني من المسلسل يتكون من حكايات نسائية، كل حكاية تروى في خمس حلقات، وتلعب دور البطولة في كل حكاية نجمة، ومنهن روبي، شيرين رضا، دينا الشربيني، كندة علوش، درة، بسمة، هيدي كرم، وياسمين صبري، ورأينا الإستعانة بصوت نسائي، فغنت يارا التتر".

وأضاف "محمد" لـ"وشوشة": " في تتر الجزء الثاني تغني يارا مقطع البداية ذاته الذي كان في الجزء الأول من المسلسل وكان يقول، "يمكن في دنيا معشنهاش، أيامها حلوة مشوفنهاش، يمكن نصيبي وقسمتك لسه في علم الغيب مجاش"، وتنطق "يارا" كلمة "قسمتك" بفتح التاء لأنها تغني للرجل، بينما كانت في تتر الجزء الأول، تنطق بكسر التاء لأنها تغنى لإمرأة، ثم تستكمل الغناء بكلمات مختلفة لتتلائم مع الحكايات النسائية الجديدة".

وتابع "الصاوي": "منذ فترة كبيرة لم نسمع لحن واحد بصوت مطرب ثم تغنيه مطربة، على غرار أغنية "لا تكذبي" التي غنتها المطربة نجاة والمطربين عبدالحليم حافظ و محمد عبدالوهاب، وهذه كانت فكرة المنتج أحمد عبدالعاطي، بسبب نجاح تتر الجزء الأول وارتباط الجمهور به، وتلبية لما تطلبته الدراما في الجزء الثاني".

واختتم ملحن تتر "نصيبي وقسمتك" قائلا: " تعرض أول حلقة من المسلسل بشكل حصري على فضائية "OSN" المشفرة، في الثالث من ديسمبر المقبل، والتتر من كلمات أحمد بريء، وألحاني، وتوزيع يحيى يوسف، هندسة صوت وميكساج وماستر محمد صقر، وهناك مفاجأة في العرض الثاني للعمل على القنوات الفضائية المفتوحة".

يذكر أن محمد الصاوي غنى تتر الجزء الأول من "نصيبي وقسمتك"، ولحن لمجموعة كبيرة من نجوم الغناء منهم تامر حسني، إليسا، جنات، محمد حماقي، بهاء سلطان، لطيفة، هيفاء وهبي، سومة، ومايا نصري وغيرهم.