رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"نيكول كيدمان وويذرسبون" تتألقان على السجادة الحمراء في حفل Gotham Film Awards

أثبتت النجمتان نيكول كيدمان وريز ويذرسبون، ارتباطهما الوثيق مرة أخرى، وذلك بعد أصبحا أصدقاء بعد العمل معًا في المسلسل الأميركي  Big Little Lies، بجانب الممثلات لورا ديرن، زوي كرافيتز، وشايلين وودلي.

 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خطفت كيدمان، البالغة من العمر 50 عامًا، وويذرسبون، البالغة 41 عامًا، الأضواء على السجادة الحمراء، خلال حضورهما الحفل السنوي الـ27 لجوائز جوثام للأفلام المستقلة، ووقوفهما بجانب بعضهما.

 

وقد ظهرت النجمتان بجانب بعضهما البعض، وتألقت ريز ويذرسبون بفستان أسود، متوسط الطول، من تصميم أوسكار دي لا رنتا، وقد زُين جانبه الأيسر، بترتر ذهبي، ما أعطاه شكلًا رائعًا، وحافظت على تنسيقها للألوان من الرأس حتى أخمص القدمين، حيث انتعلت حذاء لونه ذهبي، وارتدت زوجًا من الأقراط المعدنية الذهبية أيضًا، ولم تضع في وجهها أي مكياج ما عدا الماسكارا وأحمر شفاه لامع.

 

فيما تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، بفستان فضي براق وتنورته التي زينت من الترتر اللامع وبفتحة جانبية عالية من تصميم ألتوزارا، كما انتعلت حذاء مفتوحًا، وارتدت الكثير من المجوهرات في يداها ورقبتها، وظهرت التي تزوجت مؤخرًا من النجم كيث أوربان، ببشرة لامعة، براقة، فوضعت أحمر خدود، وأحمر شفاه وردي لامع، ما جعل إطلالتها تبدو في أبهى صورها.