رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار.. ماجد المصري: "الطوفان" عمل قلق.. و"الكهف" من أهم أعمالي القادمة

معنديش وقت للمسرح

أحافظ على نجاحي بهذه الطرق

 

بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه بدور الحاج خالد مخلوف، في مسلسل "الطوفان"، "وشوشة" حرص على إجراء حوار مع النجم ماجد المصري، الذي أكد أن نجاح المسلسل فاق توقعاته، كما كشف تفاصيل دوره في فيلم "الكهف"، وأسباب ابتعاده عن المسرح، غيرها الكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

فى البداية.. حدثنا عن ردود الأفعال التى وصلتك عن دورك فى "الطوفان"؟

المسلسل حقق نجاح فوق توقعاتي، وهذا يعود إلى طاقم العمل بالكامل، وعن شخصيتي علمت أن الجمهور أصبح يردد اسم الشخصية في الشارع.

 

وماذا عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني؟

خروج المسلسل "الطوفان" من السباق الرمضاني، جاء في صالح العمل، والدليل على ذلك النجاح الكبير الذي يحققه العمل ونسب المشاهدة "الرهيبة"، نظرًا لعرضة منفرًا حتى يشاهدة الجميع بشكل جيد، وبالفعل "عمل قلق فى الشارع المصري".

 

حدثنا عن دورك في فيلم "الكهف"؟

أعتبر هذا العمل من أهم أعمالي القادمة، وتدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، وأجسد دور "صادق" وهي شخصية شعبية، ويشاركني بطولته  محمود عبد المغني، روجينا، مي سليم، إيهاب فهمي، إبراهيم نصر، ومن إنتاج شركة "الريماس" وإخرج أمير شوقي.

 

أين ماجد المصري من المسرح؟

المسرح عشق كبير لأي فنان وهو مدرسة حقيقية لتقيم الممثل، وأتمني العمل به مرة أخري ولكن الوقت لا يسعفني ولا يوجد سيناريو قوي أقدمه للجمهور، وقدمت من قبل مسرحية "يا دنيا يا حرامي" مع باقه كبيرة من النجوم ونالت اعجاب الجمهور بشكل كبير.

 

هل سيخوض أحمد ماجد المصري تجربة التمثيل؟

"أحمد" انتهي من دراسة الإخراج في أمريكا وقدم العديد من الأدوار الصغيرة، وحاليًا يقوم بتصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا"، وسيشاركني في مسلسل بالسباق الرمضان القادم، وأتمني أن ينال اعجاب الجمهور.

 

في النهاية.. كيف تحافظ علي النجاحك؟

أحافظ عليها بحسن اختيار الأدوار التي أقدمها، مع حرصي الدائم على خطواتي الفنية، كما أسعى لعدم تكرير نفسي في الأعمال وهذه مسئوليه كبير، وأتمني أن أنهي مسيرتي الفنية بأعمل تنال إعجاب جمهوري.