رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. رجال السياسية ونجوم الفن والمشاهير في مؤتمر "دعم الرئيس السيسي"

شارك عدد من رجال السياسة ونجوم الفن ومشاهير المجتمع في مؤتمر "دعم وتأييد.. الرئيس عد الفتاح السيسي" الذي أقيم مساء أمس داخل أحد فنادق وسط البلد.

 

وكان من ضمن الحضور المحلل السياسي د.مصطفى الفقي، محمد معيط نائب وزير المالية، د.زاهي حواس، د.هدى يسى، زينات الشال وم. رباب عبد العاطي.

 

كما تواجد من نجوم الفن عزت العلايلي، نبيلة عبيد، إلهام شاهين، إيهاب توفيق، أحمد فاروق فلوكس، المخرج محمد فاضل وحرمه فردس عبد الحميد، مادلين طبر، نادية الجندي، هالة صدقي، بالاضافة للإعلامي جمال عنايت، الاعلامية بوسي شبي وغيرهم من المشاهير.

 

وتخلل الاحتفالية كملة لـ"الفقي"، تحيث خلالها عن أهمية استمرار القيادة الحالية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمصلحة الوطن ومستقبله.

وأضاف "الفقي"، أن مصر دائمًا كانت مركزًا للهجوم الخارجي ولابد من الاعتراف أن المقولة بأنه إذا عجزت مصر عجزت الشرق الأوسط بالكامل صحيحة وواقعية.

 

ومن جانبه قال محمد معيط نائب وزير المالية، اننى عشت فترة ماقبل ثورة 25 يناير كانت المشاكل لا تحل ولكن الواقع بعد رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كانت هناك مشاكل انقطاع الكهرباء والمصانع لاتجد الغاز وشبكات الطرف متهالكة وفى ظل ظروف صعبة تحاصر اقتصاد البلاد والسياحة مضروبة، إلا أن الدولة استطاعت تواجه المشاكل الكبرى مثل انقطاع الكهرباء وتحديث الطرق، كما أن العام الماضى كان فيه أزمة سكر وبسعر 20 جنيه وغير موجود لكن حاليًا أصبح متوفر بـ10 للكيلو.