رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد غياب 12 سنة‎.. تفاصيل عودة هيثم الشاولي للغناء

يستعد الفنان السعودى هيثم الشاولى لطرح ألبوم جديد بعد الابتعاد عن الساحة الغنائية لأكثر من 12 سنة وذلك بعد أن وضع اللمسات الأخيرة للألبوم الذى يحمل اسم " أول رومنسيات هيثم الشاولى". 

أرجع "هيثم" سبب ابتعاده عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية إلى إنه انشغل بعمله كطبيب بالإضافة إلى تأسيسه لشركة إنتاج فنى قامت بالتعامل مع العديد من المطربين العرب كما ارتبط بكتابة مقالات توعية طبية وصحية تنشر بالصحف والمجلات.

وأشار "الشاولي" إلى أن ألبومه الجديد يضم 14 أغنية تحمل جميعها الطابع الرومانسي، مبتعدا عن الألوان الغنائية الصاخبة المنتشرة خلال هذه الفترة محاولاً العودة بالأغنية إلى الزمن الجميل.  

الألبوم من كلمات وألحان الشاولى وعصام مصطفى وتامر على وأشرف سالم وكلمات أحمد سويلم وباسم حسن والتوزيع الموسيقى لمعظم أغانى الألبوم للفنان وائل صبرى وعصام مصطفى وطارق حسنين وإيهاب عامر وتتنوع لهجة الألبوم مابين اللهجة المصرية والسعودية والبيضاء.  

يذكر أن هيثم الشاولى إشتهر فى فترة التسعينيات بالأغانى الرومانسية الهادئة، وبدأ مشواره الفنى وهو يدرس الطب بمصر عندما ظهرت أول أغانيه "أحلى الأشواق" ويعتبر أول وأصغر فنان عربى يتم إعتماده بالإذاعة والتليفزيون المصرى عام ١٩٩٠ وكان عمره وقتها 20 عاماً.