رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"هانى وإيمان".. العمالقة لا يعرفون الخلافات‎

هانى شاكر وإيمان البحر درويش، قامتان فنيتان كبيرتان، يعشقهمها الجمهور المصرى والعربى، ولديهما رصيد كبير فى نفوس مُحبيهما، وتربى على أغانيهما الكثيرون، وهو ما جعلنا نحزن بشدة لوجود خلافات بينهما، وتراشق بالاتهامات على صفحات الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعى. 

"هانى وإيمان"، لهما قدر كبير من الاحترام فى قلوب عشاقهما من محبى الطرب الأصيل، والفن الراقى، ولذا لا يرغب جمهورهما فى أن تصل الصغائر بينهما إلى طريق تملأه الأشواك، ولا يقعان فى بئر الخلافات الذى لا طائل منه سوى الفرقة والانقسام، والانشغال بمهاترات لا يستفيد منها إلا الكارهون للعملاقين.

ونحن لا يسعدنا أن يسقط نجمان كبيران فى حجم هانى شاكر وإيمان البحر درويش فى شباك العداوة التى قد تكون لها أياد خفية تحاول إشعالها لتحقيق مصالح شخصية على حساب رمزين من أهم وأقوى الرموز الفنية.

ما فعله أمير الغناء العربى، أمس الثلاثاء، عقب دخول "إيمان" المستشفى إثر أزمة صحية، من مؤازرة بكلمات مؤثرة جدًا كتبها، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، دليل قوى على نبل أخلاق فنان حقيقى بمعنى الكلمة، يعلم جيدًا أن إيمان البحر درويش قيمة فنية كبيرة، والقارئ لكلمات هانى شاكر يشعر من داخله بهزة غريبة، من خلال اختيار الكلمات التى تكشف عظمته، واحترامه لزميله.

ونحن جمهور الفنانين الكبيرين ندعوهما لعقد جلسة صلح عقب شفاء "إيمان"  لتصفية الأجواء بينهما، من أجل فنهما العظيم الذى كبرنا وحلمنا عليه.