موقع الفن الأول في مصر
ads
menuالرئيسية

"الإصلاح الإداري" محور حديث خالد أبو بكر في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 08:34 م
خالد ابو بكر
خالد ابو بكر
محمد مجدي
 
يشارك المحامي خالد أبو بكر في فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع بفندق الماسة والذي انطلق أمس تحت شعار “مصر طريق المستقبل.. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل”، والذي افتتحه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وحضره وزراء المجموعة الاقتصادية.
 
ويقدم خالد أبو بكر خلال المؤتمر اليوم ندوة تحت عنوان (استرداد الأراضي) حيث سيناقش خلالها، كيف تعاملت الدولة مع هذا الملف، بالإضافه إلى حجم الأموال التي استطاعت الدوله تحصيلها، كما سيركز خلال كلمته على إمكانية تعاون لجنة استرداد الأراضي مع المستثمرين.
 
كما يقدم أبو بكر غدا في ختام المؤتمر ندوة أخرى تحت عنوان (الإصلاح الإداري والبنية الرقمية) حيث سيطرح عددا من الأفكار الخاصه بتطوير منظومة الخدمات، إلى جانب الحديث عن دور الدولة في تحديث بيانات المواطنين وأهميتها في عمليات التطوير.
 
ويختتم مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي فعالياته غدا الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري، بمشاركة 2000 رجل أعمال ومصرفي يمثلون كافة القطاعات الإنتاجية، بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والخبراء الاقتصاديين.

ويجيب المؤتمر من خلال 10 جلسات عامة وقطاعية تحضرها المجموعة الوزارية الاقتصادية عن كل ما يطرح من تساؤلات تشغل المجتمع الصناعي والرأي العام إلى جانب خطط الوزارات في التعامل مع جميع التحديات الحالية.
ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads

ads

ads


ads






ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads

ads

ads