من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تعرف على موعد التقديم للجنة الأكاديمية بالنشاط الطلابي "ASMAL"

السبت 28/أكتوبر/2017 - 02:34 م
وشوشة
ريهام وجدى
 

ينظم طلاب كلية الحقوق جامعة عين شمس نموذج محاكاة جامعة الدول العربية "ASMAL"، للسنة العاشرة تحت شعار "الطريق إلى جامعة الدول العربية يبدأ من هنا".

 

ويبدأ فتح باب التقديم للمندوبين باللجنة الأكاديمية في الفترة من يوم 5 نوفمبر القادم وحتى يوم 20 من الشهر ذاته، ويتكون نموذج المحاكاة من ثلاثة مجالس باللغة العربية إلى جانب محاكمة تصويرية باللغة الإنجليزية، وتتمثل المجالس في "المجلس العربي لمكافحة التطرف" و "المجلس العربي للتنمية المستدامة" و"المجلس العربي للشئون الخليجية".

 

يشار إلى أن الطلاب في "ASMAL"، يناقشون المشكلات داخل جامعة الدول العربية، وينقسمون إلى فريقين، فريق الإعداد وهو المسئول عن إعداد المشاركين وتنظيمهم، والفريق الثاني هو فريق المحاضرين والمناقشين داخل الكلية، تحت إشراف الدكتور أحمد ديهوم رئيس الاكاديمية لنموذج المحاكاة وتعقد المحاضرات داخل قاعات الكلية في الفصل الدراسي الثاني وتكون 8 محاضرات.

 

ويهدف نموذج محاكاة جامعة الدول العربية إلى التوعية لا التوجيه ويقدم محاكاة لمجالس جامعة الدول، أي مجلس دولى أو إقليمى ذا صلة بعالمنا العربى وذلك لمناقشة الأزمات والأطروحات المتواجدة على الساحة العربية لإعداد جيل مسلح بالرؤية العلمية ومهارات القيادة التي تصنع الكوادر المؤثرة بدورها في صناعة التاريخ.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads