رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

" فنون مصر " تواصل التحدي وتدفع بمخرجان جديدان في " الأب الروحي " و " رحيم "

تواصل شركة " فنون مصر " و المنتجان ريمون مقار و محمد محمود عبد العزيز المخاطرة و الدفع بمخرجان في أولي تجاربهم الدرامية وهما المخرج تامر حمزة في " الاب الروحي ٢ " و المخرج محمد سلامة في مسلسل ياسر جلال " رحيم " ، وهي ليست المرة الاولي التي تخاطر فيها الشركة بتقديم فرص لنجوم في مختلف مجالات الدراما من تمثيل و إخراج وتصوير قد نستطيع ذكر بعضهم .

في مسلسل " باب الخلق " قدمت الشركة الفنانان محمد ممدوح " تايسون " و " عمر السعيد "  و محمد علي رزق اللذين شقا طريقهم في الدراما و أصبحا من الممثلين المهمين في عدد كبير من الأعمال.

في مسلسل " جبل الحلال " قدمت الشركة ياسمين صبري في أول تجربة لها في التمثيل .

في مسلسل " بعد البداية " قدمت الشركة النجم طارق لطفي في أول بطولة مطلقة له وحصد كل الالقاب عن المسلسل هذا العام ، كما كانت التجربة الدرامية الاولي للمخرج زحمد خالد موسي بعد تقديمه ميني دراما في " من الجاني " .

في مسلسل " الأب الروحي " قدمت الشركة عدد كبير من الوجوه الجديدة اللذين بزغ نجمهم مثل محمد عز و مايان السيد و مني فاروق و كيرا الصباح كما كانت تلك هي التجربة الدرامية الاولي للمخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان في أولي تجاربه  .

في مسلسل " ظل الرئيس " قدمت الشركة النجم ياسر جلال في أول بطولة مطلقة حصد بها نجاح كبير بشهادة الجمهور و النقاد كما ظهر المخرج أحمد سمير فرج بشكل مختلف بعد أن وفرت له الشركة كل الإمكانيات التي يتطلبها العمل ، كما قدمت الشركة مدير التصوير علي عادل في أول تجربة له كمدير تصوير و السيناريست محمد إسماعيل أمين في أول تجربة له  .