رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وزير التعليم العالى: 6 مناطق تعليمية في العاصمة الإدارية الجديدة

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى انه متواجد اليوم في مكان كبير، وكان حلما ان يتحقق بان تكون هناك عاصمة ادارية جديدة وهذه الجامعة الكبيرة " جامعة العاصمة الدولية .  

جاء ذلك فى اجواء احتفالية حيث تم وضع حجر الأساس لجامعة مصر الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور مالكها رجل الاعمال الدكتور حسن راتب وعدد من الشخصيات العامة اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية و المستشار أحمد الزند ومفتى الديار المصرية السابق على جمعة والفنانة نهال عنبر وعدد كبير من المهتمين بالشأن التعليمى فى مصر.

 وأضاف عبد الغفار خلال وضع حجر الاساس لجامعة العاصمة الدولية أنه سعيد بما يقدمه ه الدكتور حسن راتب ، وأعتقد أن البداية هى أهم شيء، فخلال الفترة السابقة كان يأتينى العديد من للاسئلة حول جدوى وجود جامعات خاصة ودولية في مصر ودائما يكون ردى ان هذه الجامعات لديها قدرة تعليمية كبيرة كما أننا منطقة جذب عالمى لكل الدول ، حتى نكون قبلة للتعليم من قبل الدول المحيطة، وأعتقد أن الوفد مناسب حاليا لاستعادة تلك الريادة . 

 وتابع: التصور ان يكون هناك 6 مناطق تعليمية في العاصمة الادارية الجديدة وأيضا هناك أكثر من رحلة لأكثر من دولة اوروبية لمجموعة من الاتفاقيات لعل ابرزها المملكة المتحدة. وعقب كلمة الوزير قام الدكتور حسن راتب برفقة الوزير واللواء كامل الوزير لوضع حجر الأساس لجامعة العاصمة الدولية.