نسرين أمين: يجب الصرف على الإنتاج

قالت الفنانة نسرين أمين، إن اختيار الأدوار، سهل للغاية، مشيرة إلى أنها تؤدى الشخصيات التى تحبها فقط، إلى جانب وجود فريق عمل مناسب.


وأضافت "أمين"، فى لقائها مع الإعلامى فادى إبراهيم مساء أمس، ببرنامج "الليلة عندك" على الراديو 9090، دورى فى مسلسل الأسطورة، حقق نجاحًا ساحقًا بسبب جملة "يا حبيبى يا أمين"، وانا لا أحب تكرار الجُمل فى الأعمال، ولا أنصح باستخدام اللازمات فى المسلسلات والأفلام، وإن جاءت بالصدفة فهو أفضل من تكرار الكلام الذى يؤدى فى كثير من الأحيان إلى الملل".

 

وأكملت نسرين جملة "يا حبيبى يا أمين" كانت صدفة وغير مقصودة، لكنها نجحت عند الناس، وأنا مبسوطة جدًا بهذا النجاح"، والممثل الشاطر لديه القدرة على أداء كل الأدوار والأعمار، مشيرة إلى أنها أدت دور فتاة فى الثانوية العامة، ووصلت إلى سن الخمسين فى أحد المسلسلات.


وأضافت "نسرين" أن هناك من يرفض الأدوار لأنها لا تتوافق معه، و"دور (سميحة العو) فى فيلم زنقة ستات صعب إن حد يوافق عليه، لكن عشان عجبتنى الشخصية وافقت". 


وتابعت نسرين أمين: "لازم الممثل يخلى الدور يليق عليه، وأقنعت المشاهدين بدور الأم فى أحد المسلسلات"، وإن أفضل ميزة فى الأدوار التى تقدمها هو تنوع واختلاف كل شخصية عن الأخرى سواء تراجيدى أو كوميدى، ويهمنى رأى الناس فى الأدوار التى أقدمها، خصوصًا ماما وأختى وبنتى، لأنهم لا يجاملوننى".

 

وتابعت الفنانة نسرين، أنها لا تحب أفلام الرعب، مضيفة أنها تعشق الأفلام الكوميدى، خصوصًا الأجنبى.


وأكملت "كل ما تصرف على الحاجة ستجنى عائد أفضل، لذا يجب الصرف على الإنتاج لتحقيق الجودة المطلوبة".