رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ردود فعل واسعة بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو"

استطاع المسلسل الكوميدى "عائلة زيزو" بطولة نخبة من النجوم وعلى رأسهم  أشرف عبد الباقى ولطفى لبيب ونهال عنبر، أن يحقق ردود أفعال واسعة وإيجابية لدى الجمهور،فضلا عن تحقيق نسب مشاهدة عالية ، منذ بداية عرض الحلقة الأولى  يوم السبت الماضى على شبكة قنوات dmc، خاصة أن المسلسل يعيد الأعمال الاجتماعية الكوميدية من جديد.

كما يلقى الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التى تنشأ فى العائلة وكيف يتعاملون معها من خلال أحداث العمل بهدف التعرض لمناقشة أغلب المشاكل اليومية للمجتمع المصرى.

وفى السياق ذاته صرح مسؤلوا الشركة المنتجة بسعادتهم البالغة بردود الأفعال بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، خاصة أنهم حاولوا مع فريق العمل والمخرجة شيرين عادل أن يقدموا مسلسلا يليق بالجمهور والعائلات فى المنازل، إضافة إلى حرصهم الدائم على انتقاء الأعمال والسيناريو الجيد، خصوصا أن الفن رسالة قيمة نقدمها إلى الجميع، من خلالها  نزرع القيم والمبادئ والأخلاق فى المجتمع المصرى بجميع أعماره وطوائفه. 

ومن ناحية أخرى تعمل حالياً المخرجة شيرين عادل على أعمال المونتاج و المكساج للعمل و تسليم الحلقات الأخيرة للقناة العارضة فى أفرب وقت.

يذكر أن "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، ومى القاضى، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.