رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شوبير: زكريا ناصف وأيمن يونس في قائمتي بـ "انتخابات الجبلاية"

قال الكابتن أحمد شوبير، المرشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لا يجد مبررا لثورة أعضاء الاتحاد لأنهم أخطأوا بعدم إقرار لائحة تمنحهم حق الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، كما أخطأوا بعدم الدعوة لجمعية عمومية.

وأضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في التمانيات" مع الكابتن أحمد حسن على راديو "إينرجي" أن الاتحاد الحالي كان يعتقد أن القانون لا يُطبق عليه وأنه محمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد أن لا أحد يجرؤ على اللجوء للاتحاد الدولي لكي يسبب حرجا لمصر قبل شهور من كأس العالم 2018.

وتابع أن مخالفة القانون أمر لا يصب في اتحاد الكرة المصري "إحنا مش في معركة ولا في خناقة، الأمر أبسط بكتير من كده، افتح الانتخابات والأخوة اللي ملهمش حق الترشح يترشحوا الدورة الجاية".

وعن ترشحه أمام رئيس الاتحاد الحالي وصديقه هاني أبوريدة، أكد أن الصداقة لا تمنع المنافسة، مشددا على أنه لا يقبل بضرر لمصر في حال تهديد أحد الأطراف باللجوء للاتحاد الدولي "مصلحة مصر والكورة المصرية هي الأهم.

وأضاف: "إذا صارت الأمور بشكل جيد سأترشح وقائمتي جاهزة ما عدا اسمين فقط"، وكشف أن زكريا ناصف وأيمن يوسف ضمن قائمته في الانتخابات.

وعن مباراة الأهلي مع النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال إن النجم فريق صعب ويدافع بشكل جيد بالإضافة إلى العامل النفسي الذي يسببه تقدم الفريق التونسي بهدف في مباراة الذهاب.

واستدرك: "أشعر أن الأهلي سيكمل أفراح الكرة المصرية ويتأهل للمباراة النهائية".