موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

هدى مجد: طبيبة نفسية أدخلتني "بين عالمين"

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 06:31 م
هدى مجد
هدى مجد
محرر وشوشة
 

تشارك الفنانة المغربية هدي مجد في مسلسل " بين عالمين " مع النجم طارق لطفي والمخرج أحمد مدحت.
وتجسد هدى شخصية طبيبة نفسية حيث تقول : سعيدة للغاية بالتواجد في العمل خصوصا وانه يضم مجموعة كبيرة من النجوم الكبار بالاضافة العمل مع المخرج الكبير احمد مدحت والذي اعتبره واحد من اهم مخرجي الدراما في مصر والعالم العربي .

وأضافت :  أجسد خلال الأحداث شخصية طبيبة نفسية وهو من الأدوار القريبة من قلبي واتمنى ان اقترب اكثر من الجمهور المصري من خلاله ، حيث يعد ثالث مسلسل مصري أشارك فيه.
وكانت هدى مجد قد جسدت من قبل شخصية جاسوسة إسرائيلية في مسلسل "الزئبق" للنجم كريم عبد العزيز والذي عرض في رمضان الماضي ، كما شاركت في نفس الموسم في مسلسل " الحالة ج" مع حورية فرغلي وأحمد زاهر.
هدى حصلت على لقب ملكة جمال العرب عام ٢٠١٥ وشاركت في عدد من الأعمال الفنية الدرامية بالمغرب قبل أن تدرس التمثيل في أكاديمية الفيلم بنيويورك.
مسلسل "بين عالمين" من بطولة طارق لطفى وهشام سليم ولقاء الخميسى ودارين حداد وحازم سمير ووفاء قمر وهدي مجد وهوانى نعيم واسما ونور محمود وأمجد مصطفى ومحمد إبراهيم يسرى وكريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان"، صاحب شركة عقارات، والذى لا يرى سوى مصلحته فقط رغم التزامه دينيًا.
ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads

ads

ads


ads




ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads

ads

ads