هؤلاء يهنئون "الكينج" محمد منير بعيد ميلاده عبر "وشوشة"

يحتفل اليوم الكينج محمد منير بعيد ميلاد الـ63، وهو المتفرد ذو الطابع الخاص، الذي وصل للعالمية بالمحلية في خلطة لم يسبقه إليها أحد.

حرص بعض صناع الأغنية العربية على تهنئته عبر"وشوشة" في السطور التالية:

قال الشاعر عبد الرحمن محمد: "سر نجاح الكينج اختلافه في اختياراته من كلمات وألحان وتوزيع وهذا ما جعله يصل للعالمية، واللوك المختلف الذي يميزه".

وأضاف عبد الرحمن قائلاً: "أتمنى أن يُغني الكينج أغنية من كلماتي، وعيد سعيد عليه".

وقال أحمد بهاء، أحد أعضاء فريق "شارموفرز": "نتمنى له الخير ونتمنى أن نراه ونزوره في بيته ونسلم عليه، ونعمل معه، فهو الوحيد من الكبار في الغناء اللذين نود العمل معهم".

وأضاف "أحمد" قائلاً: "في السنة الماضية كنا نحيي حفلًا في أسوان في يوم ميلاده وقمنا بالغناء مع الجمهور له لنقول "كل سنة وانت طيب"، وشخص من أقاربه عرض عليه فيديو الحفل وسعد به، ويكمن سر نجاح الكينج وعالميته في أنه على طبيعته".

بينما قال الموزع الموسيقي "تميم": "أتمنى له كل الخير والتوفيق والإستمرارية والصحة والتألق الدائم وكل سنة وهو طيب".
وأضاف "تميم": "الكينج لا يتعجل في صناعة ألبوم وهو أول من قدم المزيكا الحديثة في مصر ومستمر حتى الآن بسبب تركيزه في التفاصيل وانفتاحه على العالم وقربه من الناس في ذات الوقت".

وأشار ​الملحن تامر علي​ إلى سبب تفرد الكينج قائلًا: "​اختلافه بسبب اختياره لنوع مميز من الكلمات والألحان المعبرة و​الهادفة​​​ لمواضيع تعالج مشاكل ​كثيرة​ لكل الشباب ويمر بها كل إنسان ​على​ مدار عمره ​بحلوها ومرها، ​ويعطي من يسمعه طاقة إيجابية تدفعه للتقدم والاختلاف​".

وأضاف "تامر" قائلاً: "و​أ​نا واحد من الشباب ​الذين يرون أن الكينج مثلًا لهم في التميز والاختلاف عن المألوف، وكل سنة وأنت بخير وفي صحة ومزيد من النجاح والتميز".

وحرص الملحن محمد يحيى على تهنئته، وقال: "كل سنة وهو طيب وفي أحسن صحة".

وهنأه الموزع الموسيقي "توما"، قائلًا:"أتمنى له الصحة والعمر كله وكل حاجة حلوة أنا بحبه جدًا، ومنذ ظهوره وهو مختلف ومتفرد عن الآخرين".

بينما قال "تاكي"، أحد أعضاء فريق "MTM":" كل سنة وانت طيب وأغانيك معانا وأنا اسمعك في العربية دائمًا، وربنا "يديك" الصحة وتقدم لنا أغاني حلوة كثيرة".

وأضاف "تاكي" :" مزيكته فريدة من نوعها لا يوجد من يقدم ما يقدمه هو، وصوته يصل بسهوله لقلوب الجمهور في العالم، صوته الجميل المريح للأعصاب الذي يدخل القلب وتشعر أنك تريد أن تسمعه كثيرًا". 

وقال الشاعر خالد تاج الدين: كل سنة وهو طيب وهرم مصر الرابع ويعيش ويبدع، منير متجدد دائمًا مثل عمرو دياب، هما الإثنين بشكل خاص دائمي البحث عن الكلمة والشكل الجديد لذلك سيظل على الساحة مهما حدث وسيظل نجم من بدايته وللأبد".

وقال له مهندس الصوت هاني محروس:"كل سنة وانت طيب ومنور مصر وتاج على كل المطربين العرب".

وأضاف "هاني":" منير صاحب رؤية ووضع لنفسه خطة منذ ظهوره وهو صغير وهو يعمل على نفسه جيدًا، وهو الوحيد الذي لا يوجد له بديل".