رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أهم الأحداث الفنية في أسبوع

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

 

ختام مهرجان الجونة السينمائي

اختتمت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وحضر حفل الختام عددًا كبيرًا من النجوم العالميين والمصريين والعرب .

 

مايا نصري حامل وهذا مصير مسلسل "السر"

علم "وشوشة"، من مصادره الخاصة داخل كواليس مسلسل "السر"، سبب استئناف تصوير العمل، واستمراره لمدة 10 أيام متتالية.

وأكد المصدر أن السبب يرجع إلى حمل بطلة المسلسل الفنانة مايا نصري، وصعوبة ركوبها الطائرة بعد منتصف الشهر القادم.

 

منتج "الوصية" يراهن على التعاون بين أكرم حسني وأحمد أمين

 يستعد الإعلامى الساخر أكرم حسنى الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، لبدء تصوير أولى بطولاته الدرامية المطلقة، وذلك من خلال مسلسل "الوصية"، وتعاقد أيضًا على بطولة المسلسل الإعلامى الساخر أحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه"، ويبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر.

 

تفاصيل دويتو الليثي وشارموفرز

يستعد المطرب الشعبى محمود الليثى، لدويتو جديد مع فرقة شاروموفرز، ويشارك به فى فيلم "عقدة الخواجه"، والذى يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

 وعلم" وشوشة" من مصادره الخاصة أن الدويتو فكرة محمود الليثى وتحمل أكثر من لغة وشكل جديد سيتفاجأ به الجمهور، وسوف يقوم بتلحين الأغنية فريق شارموفرز.

 

تفاصيل ألبوم عمرو مصطفى الجديد

أيام قليلة ويطرح المطرب والملحن عمرو مصطفى، ألبومه الغنائي الجديد، وعلم "وشوشة"، أنه قرر أن تكون كافة أغاني الألبوم من ألحانه دون الاستعانة بملحن آخر، ليضع بصمته بشكل كامل على الألبوم، الذي سضم 10 أغاني.

 

وفاة الفنان رؤوف مصطفى بعد صراع مع المرض

توفى صباح الأحد الماضي، الفنان رؤوف مصطفى، بعد صراع طويل مع عدة مشاكل بالقلب عن عمر يناهز 77 عامًا.

 

شيريهان تبدأ تسجيل أغنيات مسرحياتها المختلفة

بدأت النجمة الكبيرة شيريهان، في تسجيل أغنيات مسرحياتها المقرر البدء عرضها خلال عدة أسابيع والتي تعاقدت علي تقديمها مع شركة "العدل جروب" منذ عدة أشهر .

 

ختام مهرجان القاهرة الدولي "للجاز"

اختتمت مساء السبت الماضي، فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للجاز، بقاعة "إيوارت" بالجامعة الأمريكية.

 وكرم عمرو صلاح مؤسس المهرجان، عازف الدرامز هاني الأزهري، وأحد مؤسسي فرقة "المصريين"، ومؤسس فرقة "ويف باند"، وقدم له الشكر على ما قدمه لموسيقى الجاز.

 

ريم البارودي تبدأ تصوير "السر"

أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في أحداث مسلسل "السر"، داخل ديكور خاص بمتجر لبيع الزهور والنباتات، حيث يستمر التصوير هناك لمدة 5 أيام.

 

روجينا: "الطوفان" تشريح نموذجي للمجتمع

أكدت الفنانة "روجينا" أنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "الطوفان" وأعربت عن سعادتها بقرب عرض المسلسل خلال الأسبوع القادم.

وأشارت إلى أن العمل ما هو إلا تشريح حقيقي للمجتمع بشخصياته ونماذجه والتغييرات التي طرأت عليه من تأثير المتغيرات الأخلاقية والإجتماعية.

 

"الغرباوي" يوقع البروتوكول السادس لمهرجان شرم الشيخ الدولي

تم توقيع بروتوكول شراكة دولية بين مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى وبين مهرجان إمباكت الدولى للمسرح، وذلك ضمن أنشطة الدورة الخامسة بمهرجان إمباكت الدولى للمسرح بدولة كندا.

 

ياسمين صبري: فوجئت باختياري ضمن أجمل 100 سيدة في العالم

قالت الفنانة ياسمين صبري، خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع علي قناة cbc: "جمالي هو قشرة ربنا أعطاها لي وأنا بحاول أشتغل على نفسي من الداخل ".

وأضافت: "فوجئت باختياري ضمن أجمل 100 سيدة على مستوى العالم".

 

العرض الخاص لفيلم "شيخ جاكسون"

حرص عدد من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لفيلم "شيخ جاكسون"، والذي أقيم بأحد سينمات السادس من أكتوبر، وقد حضر كل من المنتج السينمائي محمد حفظي، المخرج الشاب عمرو سلامة، الفنانة نجلاء بدر، أحمد الشامي، السيناريست عمر خالد، ومن النجوم الشباب طوني ماهر، وسلمى أبو ضيف.

 

حقيقة طائرة محمد رمضان

أعلن محمد فؤاد المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان، صورة بجوارها وانتشر أقاويل تشير إلى امتلاك الفنان لها، ما أحدث جدلاً كبيرًا، كلام غير صحيح وأن الطائرة تابعة لشركة خدمات البترول B A S.

 وأوضح أن الطائرة حملت حرفين "mr" فاعتقد الناس أنهما أول حرفان من اسم محمد رمضان، وهذا غير صحيح والأمر جاء بالصدفة، مضيفًا أن الصورة التي التقطها محمد رمضان كانت أثناء عودته من سانت كاترين، حيث كان مخصص 3 طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة.

 

عادل حقي يقدم شكوى لسرقة لحن "3 دقات" بمهرجان الجونة السينمائي

 قدمت النجمة يسرا، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي أغنية جديدة بعنوان "3 دقات"، وهى من كلمات السيناريست تامر حبيب ومن ألحان المطرب "أبو" الذي شارك يسرا في غناء الأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد تقديمها.

وقال عادل حقي في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن المحامي الخاص به تقدم صباح اليوم، بشكوة للمصنفات الفنية وتقديم النوته الفنية له الخاصه بموسيقى فيلم "تصبح على خير" والذي قام الملحن والمطرب "أبو" بسرقة الهوك لاين للحن ونسبها للأغنية.

 

مصطفى حمدي يسترجع ذكريات الجيل الذهبي في شريط كوكتيل

تستعد دار "دلتا" للنشر لإصدار كتاب "شريط كوكتيل" للكاتب مصطفى حمدي، منتصف أكتوبر الجاري.

 

وقف هيفاء وهبي عن العمل وإلزامها بدفع هذه المبالغ المالية

أصدرت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية، قرارًا بإيقاف النجمة هيفاء وهبى، عامًا، ومنعها من المشاركة فى أية أعمال فنية وإلزامها بدفع مبالغ مالية كبيرة بناء على الشكوى المقدمة ضدها من شركة "السبكى فور سينما برودكشن".

 

الإجراءات التي تتخذها هيفاء وهبي بعد إيقافها عن العمل

قال محمد الوزيرى، مدير أعمال النجمة هيفاء وهبى، ردًا على قرار غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية بإيقاف الفنانة اللبنانية أن "هيفاء"، لم تتسلم حتى الآن أى مستندات قانونية تفيد بالقرار الذى صدر، مشيرًا إلى إنها خارج البلاد لقضاء بعض أعمالها الفنية ولن تتواجد فى مصر حاليًا لتنفيذ أى قرار صدر من غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية والسينمائية.

وأكد مدير أعمال هيفاء أنها ستطعن على المبلغ المالى، الذي يقدر بمليون وسبعون ألف جنيه قيمة تكاليف يومين تصوير في الفيلم، مشيرًا إلى أن هذا المبلغ مبالغ فيه ولا يعقل أن يومين تصوير يتكلف هذه القيمة المالية.

 

أحمد السبكي: مينفعش هيفاء تكون بطلة أمام محمد رمضان لهذ السبب

قال المنتج أحمد السبكى، أن النجمة هيفاء وهبى، ليس لها أى علاقة بفيلم الديزل، الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، مشيرًا إلى إنه لم يتم التعاقد معها نهائيا، ولن يتم التواصل أو الاتصال معها بخصوص هذا العمل.

 

"المهن التمثيلية" تكشف حقيقة منع هيفاء وهبي من دخول مصر

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانًا حول أزمة النجمة هيفاء وهبى والمنتج محمد السبكى بسبب فيلم ثانية واحدة.

وجاء نص البيان كالتالى: "تقدم المنتج محمد السبكى بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ضد الفنانة هيفاء وهبى، بسبب فيلم ثانية واحدة وتم تشكيل لجنة من نقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية والاتحاد العام للنقابات الفنية وغرفة صناعة السينما وتم عقد مجموعة من الجلسات بين المتخاصمين وصدر قرار هذه اللجنة بتغريم الفنانة قيمة التصوير الذى تم لمدة يومين وإعادة العربون الذى حصلت عليه مع عدم السماح للفنانة هيفاء وهبى بدخول أعمال جديدة إلا بعد انتهاء الخلاف بينها وبين المنتج محمد السبكى".

وأضاف البيان: "لم تصدر أى قرارات بمنعها من دخول مصر أو ما إلى ذلك من قرارات، والفنانة تسعى جاهدة بالتعاون مع الطرفين لإنهاء هذا الخلاف ورأب الصدع الذى حدث فى العلاقة بين طرفين من أطراف المهنة بما يحقق صالح الجميع".

 

 شيرين رضا تضع أسرة "نصيبي وقسمتك" في ورطة

علم "وشوشة"، من مصادره الخاصة أن الفنانة شيرين رضا، كان من المقرر أن تقوم ببطولة القصة الثانية لمسلسل "نصيبي وقسمتك"، إلا أنها ابلغت الشركة المنتجة والقائمين على العمل بقرارها بأخذ راحة هذا الشهر.

وأكد المصدر أن قرار شيرين رضا، يتعارض مع الخطة صناع العمل المكثفة، حيث كان من المقرر أن يتم بدء تصوير القصة الثانية للمسلسل يوم السبت الماضي، والانتهاء منها بعد 8 أيام فقط.

وأضاف أن أسرة المسلسل لم تنجز إلا مشاهد القصه الأولي فقط، والتي تدور في 5 حلقات، مما قد يضع فريق العمل في ورطة، نظرًا لضيق الوقت حيث من المقرر عرض المسلسل في شهر يناير القادم على قناة "سي بي سي".

 

زفاف تامر عاشور

احتفل أمس الخميس، المطرب تامر عاشور، بحفل زفافه فى أحد فنادق بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وظهر "عاشور"، في غرفة الفندق، وهو مرتدياً بذلة الزفاف، بجانب أصدقائه المقربين، قبيل النزول إلى قاعة العرس ولقاء عروسه .