"جينيفر لوبيز" تتبرع بهذا المبلغ لدعم منكوبي إعصار "بورتوريكو"

انضمت نجمة الغناء العالمية جينيفر لوبيز يوم أمس الأحد، إلى حاكم نيويورك أندرو كوومو، في مؤتمر صحافي لتعلن بأنها ستتبرع بمبلع مليون دولار من ريع حفلتها بـ"لاس فيجاس" لمساعدة منكوبي الإعصار الذي ضرب بورتوريكو والكاريبي.

 

"لوبيز" البالغة 48 عامًا أعلنت الأمر في خطاب مباشر تم بثه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيه : "أليكس رودريجيز وأنا نحن من سكان نيويورك، سوف نسخر كل مواردنا وعلاقاتنا في مجال الترفيه ، الرياضة والأعمال لكسب الدعم لجهود مساعدة منكوبي بورتوريكو والكاريبي".

 

وإضافة إلى مساهمتها الشخصية، أعلنت لوبيز بأن فريق "نيويورك يانكير" وفريق "MLB"  إلتزما بالانضمام اليهما لتقديم مساهمة مميزة لهذه القضية.

 

وتابعت لوبيز: "معاً بمساعدة مارك أنتوني نعمل معاً كرأس حربة لنقدم المزيد من الجهود الرامية للتخفيف من المأساة التي تعرض لها إخواننا وأخواتنا في المكسيك، بورتوريكو والكاريبي والذين هم بأمس الحاجة للمساعدة"، معلنة أنها تعمل أيضاً مع  مالك دالاس مافريك ونجم تشارك تانك مارك كوبان واللاعب البورتوريكي في دالاس مافريك J.J Barea لإرسال طائرتين مليئتين بالمواد الغذائية والمولدات الكهربائية إلى سان خوان- بورتوريكو، وينتظران فقط الإذن بالإقلاع.