كلام نهائى.. تعرف على موعد عرض المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو"

ينطلق عرض أولى حلقات المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو" يوم السبت 7 أكتوبر، على شبكة قنوات " dmc" الفضائية، وهو من بطولة النجوم أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب ونهال عنبر، حيث أرسلت الجهة المنتجة أول 15 حلقة للقناة العارضة بعد الإنتهاء من مونتاج ومكساج ووضع الموسيقى التصويرية على الحلقات.

 

ومن جانب أخر، واصلت المخرجة شيرين عادل تصوير أخر مشاهد المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث يتبقى يومين وينتهي التصوير بالكامل، لتتفرغ بعدها إلى مونتاج الحلقات الأخيرة وتسليمها للشركة المنتجة مباشرة.

 

ومن جانبها أعربت الشركة المنتجة عن كامل سعادتها بالتعاون مع فريق العمل، وروح الفريق التى ميزت كواليس التصوير، كما وجهت الشكر إلى كل فرد داخل المسلسل سواء من الممثلين والعمال وخلافه.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.

 

"عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، ومحمد العزبي، وإبرام سمير، ومي القاضي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج مها سليم.