بالصور.. حضور طاغى وتأمين على أعلى المستويات فى حفل الهضبة

لا تزال أصداء حفل "الهضة" عمرو دياب قائمة يتذكرها الجميع ومازالت محور حديث الجميع لما شهده الحفل من حضور جماهيرى غير مسبوق فى تاريخ حفلات الصيف، والذى وصل إلى أكثر من 60 ألف مشاهد، وهو ما جعل الحدث بمثابة احتفال بين النجم الكبير وجمهوره باقيا فى الذاكرة.  

ونجحت أجهزة الأمن نجحت فى تأمين الحفل وخروجه بشكل لائق دون عقبات فدفعت مديرية أمن مطروح بقوات من الأمن والمرور، والحماية المدنية، وقسم المفرقعات والمباحث لتأمين حفل الفنان عمرو دياب الذى أقيم فى جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي بمحافظة مطروح.

وتولت الأجهزة الأمنية تأمين الساحل الشمالى بمنطقة العلمين في ظل توافد آلاف من الحضور داخل الحفل وكثف رجال المرور من انتشارهم على طريق الساحل الشمالي والطرق المؤدية لمكان الحفل لإحداث سيولة مرورية. بالإضافة إلى الحصار الأمنى الشديد من قبل "البودى جارد" الذين تجاوز عددهم 300 فرد وانتشروا حول الاسوار لتسهيل وتأمين الحضور للحفل الذى تلخص فى عبارة "عمرو دياب يصنع التاريخ فى الساحل الشمالى"، وذلك بعد ما بيعت تذاكره برقم غير مسبوق ولم يحققه أى مطرب حتى الآن فى تاريخ مصر، حتى قامت الجهة المستضيفة للحفل بتأجير الشقق للجماهير قبل الحفل بأضعاف المبلغ المتبع.  

واستعان "الهضبة" بفريق عمل وتنظيمى بدرجة امتياز أخرج الحفل بالشكل الذى يرضى جمهوره دون عقبات، وشارك فيه الفنان أحمد عصام بالألعاب النارية، والمهندس تامر فوزى لتصميم المسرح، والمهندس وليد الحريرى للإضاءة والشاشات, واستمتع الحضور الجماهيرى الطاغى بأحدث التصميمات العالمية التى تم تجهيز المسرح بها وأستخدام الخامات ذات المواصفات العالمية من أجل تشييد هذا المسرح الضخم والأول من نوعه فى تاريخ حفلات الساحل الشمالى, حيث تم تجهيزه بأحدث الإضاءات والألعاب المرئية التى ظهرت على الشاشات الضخمة الملازمة للمسرح حتى يتمكن الجميع من رؤية عمرو دياب على المسرح.