رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بحضور "مصطفى كامل".. بالصور.."سبايس ميكس" و "الشو البرازيلي" يُشعلان حفل "TAO POOL CLUB" بالساحل الشمالي

شهد TAO أحد أماكن السهر الشهيرة أمام مارينا 5، واحدة من السهرات التي ضمت العديد من الفقرات الفنية المثيرة حتي صباح اليوم التاني، والتي كانت حديث رواد الساحل الشمالي.  

بدأت الفقرة الأولي من الحفل بصعود فريق "سبايس ميكس" الذي أشعل الحفل بوصلات رقص مع رواد المكان, وفرقه الطبله بقيادة أحمد رفاعي واختتمت آخر فقرات الحفل عضوات الـ" شو " البرازيلي النسائي اللاتي ابهرن الحضور بوصلات رقص بالزي الشرقي .  

وتميز الحفل بالرقي من حيث الحضور من أبناء الصفوة والمشاهير، وكان في استقبال الحضور شريكا TAO يوسف شعبان وهشام عبد العزيز شهد TAO أحد أماكن السهر الشهيرة أمام مارينا 5، واحدة من السهرات، التي ضمت العديد من الفقرات الفنية المثيرة حتي صباح اليوم التاني ، والتي كانت حديث رواد الساحل الشمالي.  

فيما بدأت الفقرة الأولي من الحفل بصعود فريق "سبايس ميكس"، الذي أشعل الحفل بوصلات رقص مع رواد المكان, وفرقه الطبله بقيادة أحمد رفاعي واختتمت آخر فقرات الحفل عضوات الـ" شو " البرازيلي النسائي، اللاتي ابهرن الحضور بوصلات رقص بالزي الشرقي.  

وتميز الحفل بالرقي من حيث الحضور من أبناء الصفوة والمشاهير، وكان في استقبال الحضور شريكا TAO يوسف شعبان وهشام عبد العزيز.