رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

6 مواقف تكشف علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

يعرف "الهضبة" بالسرية التامة لحياته الشخصية و لا يهمه أمر الشائعات  أو الرد عليها مما جعل شائعة الزواج التي جمعته بالفنانة دينا الشربيني تثير حالة من الجدل بين معجبين الفنانين، ما بين مؤيد للشائعة و رافض، ولكن تظل الشائعة عُرضة للتساؤل حتى بعد نفي مديرة أعماله "هدى الناظر".

ورصد الجمهور عددًا من المواقف التي تؤكد وجود علاقة بين "عمرو ودينا":

بدأ الأمر في مطلع هذا العام حين انتشر خبر الزواج مما  دفع والد الفنانة دينا الشربيني لنفي صحة الخبر، و قال بأنه كان هناك عملا يجمعهما ولكن توقف تنفيذه، و بعدها قامت الناقدة الفنية والكاتبة الصحفية شهيرة النجار بكتابة منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن زواج "الهضبة" من دينا الشربيني قائلة "انفراد عمره 8 أيام، زواج عمرو دياب من ممثلة درجة ثانية خارجة من السجن من عام ونصف"، مما أصاب هذا المنشور صدمة للجمهور و أثار جدلًا كبيرًا. 

هدية الخاتم:

و سرعان ما انتشر خبر أنه قام بالاحتفال بمولد الفنانة في إحدى كافيهات حي الزمالك مع وجود عدد قليل من أصدقائهما، من بينهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة و قدم لها خاتما مما ساعد في ترويج فكرة أنه قدم لها خاتم الزواج . 

المطار:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر ظهور دينا الشربيني الشهر الماضي برفقته في المطار و جلوسهما معّا ليسافرا الى أسبانيا على متن طائرة خاصة مما جعل الجمهور يتساءل عن لماذا يتواجدون سويّا؟. 

فنان يؤكد خبر الزواج:

قام الفنان عمرو عبد العزيز بكتابة تعليق على صفحته الخاصة ليرد على الجمهور الذي يثير الجدل حول الأمر قائلًا: "اللي عنده كلمة حلوة يقولها و اللي معندوش يتلهي على عينه و بعدين الراجل و الست اتجوزوا على سنة الله و رسوله يعني مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفي.. ياريت نبطل هري"، إلا إنه تراجع عن تصريحه، بعدها بقليل وقال، إن تصريحاته قد أُسيء فهمها وأنه كالآخرين علم بالخبر من الصحف وكان يعبّر عن رأيه بضرورة احترام حياة النجوم الشخصية. 

صورة  في الساحل الشمالي:

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت بين "الهضبة" و الفنانة دينا الشربيني منذ أسابيع في حفلة في الساحل الشمالي مما أثار الشكوك مرة أخرى لتواجدهما في مكان سويّا. 

أجمل عيون:

و أخيرًا بعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس" و احتوائه على أغنية "أجمل عيون" التي تقول "والله لأحبك موت و أحب برج الحوت"، وبعد البحث في تاريخ ميلاد الفنانة دينا الشربيني اتضح أنها من مواليد برج الحوت مما جعل الشائعة تحيا من جديد لعلها تكون هي المقصودة من الأغنية.