رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مفتي الجمهورية يُهنئ الرئيس والشعب بالذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة

هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة، والتي توافق اليوم الأحد 6 أغسطس.

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره، اليوم الأحد: إن شق طريق بحري ضخم، في الصحراء، في زمن قياسي، بأيدٍ ومساهمات مالية مصرية خالصة، هو إنجاز تاريخي بكل المقاييس يعكس التقاء الإرادة القوية والقيادة الحكيمة بإرادة وجهد الشعب المصري العظيم.

وأكد أن الشعب المصري العظيم قادر على صناعة المستحيل وقهر التحديات والصعاب، وأن إنجاز هذه القناة يعكس قوة إرادته فى قهر المستحيل.

وأشار مفتي الجمهورية إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يدعونا لاستلهام روح التحدي والإصرار والعزيمة لاستكمال بناء الدولة القوية وتثبيت أركانها واستمرار العمل الدؤوب لتحقيق التنمية والاستقرار حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم.

وطالب جميع أبناء الشعب المصرى بالتكاتف التام فى مواجهة المخاطر التى تواجه الدولة وفى مقدمتها جماعات الظلام والإرهاب، والعمل سويا على اقتلاع جذورها الشيطانية.

ودعا مفتي الجمهورية جميع المواطنين وأفراد الشعب المصري إلى مواصلة العمل والإنتاج والتكاتف التام لتحقيق التنمية الاقتصادية وجذب المزيد من الاستثمارات فى أرض الكنانة حتى ترتقى إلى مكانتها اللائقة بين الأمم.