رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"بعد إصابته بجلطة فى المخ".. 3 قصص مؤثرة في حياة محفوظ عبد الرحمن.. تعرف عليها

أصيب السيناريست محفوظ عبدالرحمن مؤخرًا، بجلطة في المخ، نُقل على إثرها للعناية المركزة، بأحد مستشفيات منطقة الشيخ زايد، ومع الوقت أصبح قادًا على الحديث، ولازمته خلال تلك الأزمة زوجته الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز.


العاشقان     

                 

المبدع محفوظ عبد الرحمن قد قال عن زوجته الفنانة النبيلة سميرة عبد العزيز :" أتنفس الحياة معها طوال الوقت" فيما وصفته هى فى فيلم تسجيلى قصير بأنه "أجمل هدية أهداها الله لها".


الوصية


لم يكتب محفوظ أي وصية وليس لديه أموال يورثها لأبنائه، فهو رجل ولد وكبر وعاش وسيموت وهو منتمٍ للطبقة المتوسطة، ولكن هناك أشياء طلبها من أسرته منها عدم إقامة سرادق عزاء له، لأنه لا يود أن تكون لحظة وداعه مسألة تقليدية، أو أن يتسبب في إجهاد الناس، لكن أسرته رفضت هذا الطلب تمامًا، ورغم أن فكرة الموت لا تخيفه إلا أنه يخشى فقد الناس، وأصعب شيء في حياته حينما يتلقى خبر وفاة أحد المقربين له. 


حلم لم يتحقق


العمل بالصحافة هو حلم محفوظ عبدالرحمن، الذي لم يتحقق خلال مسيرته الإبداعية، وقال عن ذلك إنه كان يرغب في العمل بالصحافة كمحترف، والانضمام لنقابة الصحفيين التي لم يحصل على عضويتها لعدم حصوله وقتها على عضوية "الإتحاد الاشتراكي" وهو التنظيم السياسى الوحيد فى مصر الستينيات "ومن ثم قرر العمل في قسم الوثائق التاريخية بوزارة الثقافة".