رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد بالفيديو.. أهم 3 أسرار في حياة "يوسف شعبان" بعد اعتزاله الفن

جاء إعلان الفنان القدير يوسف شعبان، اعتزاله التمثيل نهائيًا، ليصيب عشاق فنه بصدمة بالغة لاسيما أنه استطاع أن يخطف قلوب الشعب المصرى من خلال أكثر من عمل قدمه ببراعة على الشاشة الصغيرة.

وبهذه المناسبة نرصد أشهر المواقف والاسرار فى حياته.

سبب طلاقه من شقيقة الملك فاروق 

قص الفنان يوسف شعبان بعض التفاصيل الجديدة عن قصة زواجه من الأميرة نادية إسماعيل شيرين، ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول وشقيقة الملك فاروق، التى تزوجها يوسف شعبان بعد معاناة كبيرة مع أسرتها وأنجب منها ابنته سيناء.

يوسف شعبان قال إنه أحب الأميرة حبًا كبيرًا وبادلته هي الحب، ولكن الاسرة المالكة عارضت هذا الزواج منذ البداية، حيث كانت كارثة بالنسبة لهم أن تتزوج ابنتهم من فنان، ولذلك رفضوا ارتباطنا بشراسة عبر شعبان عن ذلك بقوله: «لم أخذ فرصة لإنجاح الزواج».

يوسف شعبان أشار إلى أنه في إحدى المرات طلبت منه الأميرة أن تسافر لقضاء الصيف في سويسرا مع أسرتها، وعندما عادت كانت متأثرة بكلامهم فطلبت منه الطلاق الفوري، فاستجاب لها، ولكنها عادت له لتطلب أن يسامحها فلم يقبل، واعترف شعبان أنه عانى بعد انفصاله عنها لشدة حبه لها.

يوسف شعبان عام 1963 تزوج من الفنانة ليلى طاهر، ولم يستمر زواجهما إلا لأربع سنوات فقط رغم قصة حبهما، ثم تزوج بعدما الأميرة نادية، وبعد انفصالهما تزوج من سيدة كويتية وأنجب ابنته وينب وابنه مراد.

الفسيخ والبصل 

يوسف شعبان كشف فى وقت سابق أنه يعشق أكل الفسيخ والبصل، مؤكدًا أنه يؤمن بعادة الفراعنة الذين اخترعوا هذه الأكلة، لافتًا إلى أنها مفيدة للجهاز التنفسي.

حضن يسرا

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 ، الفنان الكبير يوسف شعبان، والذي عبر عن سعادته بالتكريم مؤكدًا أنه جاء في وقته لرفع روحه المعنوية.

يوسف شعبان، قام فور صعوده إلى المسرح للتكريم باحتضان الفنانة يسرا، بشكل أثار جدلًا بين حضور المهرجان وهنأها بالتكريم وقال في كلمته: “إنه شرف له أن يكرم من مهرجان ضخم مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، وتوجه شعبان بالشكر لجمهور المهرجان مؤكدا حبه لهم ولمشاعرهم الطيبة”.

وقام “شعبان”، بمداعبة يسرا قائلًا: “إن بدايته كانت مع يسرا”، الأمر الذي تسبب في ضحك كل الجمهور.