القرموطي "يطفش" كالون شقة على الهواء في "آخر النهار"

عرض الإعلامي جابر القرموطي، في حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "آخر النهار" الذي يُبث عبر فضائية "النهار"، فيديو عن  "مجدى" المعروف إعلاميًا  بـ"الدكتور"، الذى قام بالسطو على العديد من الشقق الموجودة في الأحياء الراقية، واستولى على 104 مليون جنيه وكميات كبيرة من المشغولات الذهبية.

صنع مقدم برنامج "آخر النهار" تجربة على الهواء مُباشرة، حيث أحضر كالون، وأوضح من خلاله الطريقة التي يتبعها السارق في تغيير "قلب الكالون" وسرقة الشقق.  

علق "القرموطي" على حجم المبالغ المالية الموجودة داخل الشقق، دون توفير وسيلة تضمن تأمينها، قائلًا: "أنت شايل في بيتك هذه المبالغ، طلع منها 3 آلاف جنيه لشراء كاميرا مراقبة حماية لأمنك"، مُشيرًا إلى واقعة سرقة شركة صرافة "قصر النيل" التابعة لبنك مصر، قبل أسبوعين، والتي كشفت التحقيقات حينها، بعدم وجود كاميرات مراقبة في المكان.

نصح "القرموطي" المشاهدين، بضرورة مشاهدة هذا الفيديو عدة مرات للاستفادة منه، معلقًا أن هذه القضية إذا وقعت في إحدى الدول الأجنبية، سوف يتم تغطيتها في عدد كبير من البرامج، نظرًا لـ"غرابة" الفكرة" والطريقة التي تم استخدامها في السرقة.

طالب مُقدم "آخر النهار"، أصحاب الشقق، بسرعة تغيير "الكالون" في حالة فقدان المفتاح، وليس استخراج مُفتاحًا آخر تعويضًا عن المُفتاح المفقود.  

برنامج "آخر النهار" يُبث يوميًا فى الثامنة مساءً على فضائية "النهار"، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.