رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آخرهن "مي عز الدين".. تعرف على حكاية 6 نجمات مع عمليات تجميل "الأنف"

جاء إعلان الفنانة مي عز الدين، عبر حسابها الرسمي على Instagram عن خضوعها لعملية تجميل فى الأنف ونشرها صورة لها بعد الانتهاء من العملية موجهة شكر للطبيب، الذي أجرى لها العملية، واعتذارها لوالداتها لعدم علمها بهذه الخطوة، التى أقبلت مي عليها، لتعيد للأذهان أشهر النجمات، التى خضعن لعملية تجميل فى "الانف" ونرصدهن فى السطور التالية:


1_ نعيمة عاكف


عمليات التجميل التي يلجأ إليها العديد من الفنانين الآن ليست وليدة الوقت الحالي، لكن لجأ إليها نجوم الفن الجميل وكان على رأسهم الفنانة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف التي خضعت لعملية تجميل في أنفها.


وتعتبر النجمة الاستعراضية نعيمة عاكف أول فنانة تجرأت على القيام بعملية تجميل في أنفها، حيث خضعت لمشرط جراح التجميل الدكتور نادر سويلم لإصلاح اعوجاج كانت تعاني منه في أرنبة أنفها، وفقا لصحيفة «الشرق الأوسط».


2_ فيروز:


سافرت المطربة اللبنانية إلى الولايات الأمريكية المتحدة لإجراء عملية تجميل في أنفها في السبعينات، ليصبح أقرب إلى أنف النجمة العالمية صوفيا لورين، التي كان أنفها المدبب موضة تلك الأيام، أم أنها خضعت لعملية التجميل على يد الدكتور اللبناني الشهير «داوود» في مستشفى «أوتيل ديو» ببيروت، وفقا لصحف «الوسط»، البحرينية، والرياض» السعودية، و«الشرق الأوسط».


واعترض عاصي الرحباني على إجراء «فيروز» هذه العملية، خوفا عليها، لكنها اصرت بشدة، وللمرة الأولى في حياتها تتخذ قرارا منفردا يعارض راي «عاصي»، وفي النهاية خضع «عاصي» لرغبة «فيروز»، ولازمها كظلّها في المستشفى، ونام عندها في الغرفة الليلتين اللتين أمضتهم، وكان يمضي الساعات في المستشفى ممسكًا بيد «فيروز»، مخففًا عنها.

 

3_ وردة


صرحت الفنانة الجزائرية وردة لبرنامج «هذا أنا» الذي تقدمه الإعلامية رانيا البرغوثي على قناة «ام بي سي 1»، في أكتوبر 2011، بقيامها بعمليات تجميل خاصة على أنفها، موضحة أن عملية التجميل الأولى قامت بها في العاصمة الفرنسية، باريس، لمجرد أنها سمعت كلاما جارحا عندما كانت تغني في قاعة «الأولمبيا»، وفي إحدى جولاتها بشوارع العاصمة الفرنسية سمعت شخصين يتحدثان عنها ويقولان إنها ليست جميلة، وإن أنفها كبير فقررت مباشرة الخضوع إلى عملية جراحية لتحسين مظهرها.


4_ لبلبة


اعترفت الفنانة لبلبة في حوار لها لبرنامج «أنا والعسل» مع الإعلامي نيشان، عام 2012، أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، بعد أن نصحها عدد من الأصدقاء.


وأوضحت «لبلبة» أن في الماضي لم يكن هذا التطور الكبير التكنولوجي في علم التجميل، مشيرة إلى أنها لم تجر أي عمليات أخرى.


5_ دلال عبد العزيز


أجرت الفنانة دلال عبدالعزيز جراحة تجميل في انفها مرتين، لأنها كانت تشعر دائما أنه كبير بعض الشيء، وفقا لصحيفة «الحياة» اللندنية.


وفي عام 1996، أجرت «دلال» الجراحة التجميلية الثانية في أحد مستشفيات القاهرة، قبل بدء تصوير مسلسل «قليل من الحب كثير من العنف»، وطلبت من قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري تأجيله حتى تنتهي من الجراحة.


وكانت «دلال» فوجئت أن انفها ظهر ضخمًا بعض الشيء، عقب الجراحة التجميلية الأولى، خاصة في المسلسلات التلفزيونية، الأمر الذي كان يسبب لها ضيقا، ما دفعها إلى إجراء جراحة أخرى.


6_ غادة عبد الرازق


أجرت الفنانة غادة عبد الرازق جراحة تجميل بأنفها، في الوقت نفسه، الذي أجرت فيه عملية تكبير لشفتيها، غير أنها سرعان ما تخلصت منها، وفضلت العودة إلى شكلها الأول، لأنها فوجئت، على حد قولها، بمظهرهما بشعا للغاية، كما صرحت أنها أجرت عمليات صنفرة للوجه، وتقويم الأسنان.

 

وقالت «غادة» في حوار لها لبرنامج «الجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عام 2009، إنها اندهشت من نصائح بعض الناس لها بإخفاء خبر إجراء عملية تجميل، وتساءلت: «لماذا أخفي الأمر؟ أنا من أعلنت وقلت على الملأ إنني أجريت عملية في أنفي لتحسين شكله، ولا أنكر أنني قمت أيضا بعملية نفخ لشفتي، ووجدت شكلهما بشعا ولذلك أعتبرها فشلت بالنسبة إلي، لأنها لم ترضني ولم أكرّرها مرة أخرى، فأزلته فورا».

 

وأضافت «غادة» أنها لجأت للتدخين بشراهة حتى تتخلص من الحقن وتعود شفتاها إلى ما كانتا عليه سابقا، خاصة بعدما أخبرها أصدقاءها أنها كانت أجمل في السابق.