الإفراج عن هذه الأفلام.. الشهر المقبل

اختار صناع العديد من الأعمال السينمائية الجديدة المنافسة على شباك التذاكر فى موسم الصيف خاصة بعد انتهاء موسم عيد الفطر، واختار منتجى هذه الأعمال شهر أغسطس المقبل لطرحها فى دور العرض.

يرصد "وشوشة" الأفلام السينمائية التى سيتم طرحها بالسينمات فى شهر أغسطس المقبل:

عمر الأزرق:

يحكي الفيلم قصة محاولة القضاء على تجار المخدرات و سقوط الفاسدين القائمين على تلك التجارة في مصر، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن و الإثارة و الدراما. 

الفيلم بطولة: نضال الشافعي، زكي فطين عبد الوهاب، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز و نهال عنبر و تأليف عمرو فهمي و إخراج إيهاب عبد اللطيف. 

سمكة و صنارة:

تحكي قصة الفيلم عن انتشار عمليات النصب على الناس في المجتمع المصري حتى يتثنى للصديقين محمد حمص و مصطفى البنداري التوسع في عملية نصب كبيرة وتنقلب الأحداث كليًا، و تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف ومغامرة. 

و يقوم ببطولة الفيلم: كريم قاسم، أمير صلاح، ميس حمدان، رحمة حسن، أيمن قنديل، أحمد حلاوة وتأليف محمد كرار و إخراج طارق عبد المعطي.

ليل داخلي:

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق حول صراعات صناعة السينما، من خلال جريمة تحدث أثناء تصوير أحد الأفلام لتكشف كواليس فساد الناتج عن بعض المنتجين والطرق غير المشروعة يتبعها للحصولهم على تمويل الأفلام. 

الفيلم بطولة: بشرى، محمد يونس، أيمن القيسوني، محمود حافظ، محمد السويسي و تأليف شريف عبد الهادي و إخراج حسام الجوهري.