موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

كواليس معركة تقطيع الهدوم بين "لميس الحديدي و عمرو أديب" بسبب "الأهلي و الزمالك"

الإثنين 17/يوليه/2017 - 05:22 م
عمرو أديب ولميس الحديدي
عمرو أديب ولميس الحديدي
مريم الدبيكي
 
يستعد الجمهور المصري اليوم، لمشاهدة مباراة تجمع بين قطبي الكرة المصرية  فريق الأهلي والزمالك، ليشهد كل متعصب كروي ليلة عصيبة، وهو الخلاف، الذي يشهده الشعب المصري منذ أكثرمن قرن.

ويأتي التسائل حول وجود أكثر من مشجع يختلف إنتماءه في بيتِ واحد ويصل بهم الى درجة التعصب  فماذا ستكون النتيجة، حتي أجابا الإعلاميان عمر أديب و زوجته لميس الحديدي على هذا الخلاف ببعض التصريحات.

و ساعدتهما طبيعة عملهما، التي تتطلب منهما الظهور على الهواء مباشرة يوميًا بدفعهما  للمشاركة بإنتمائتهم  الكروية للجمهور، ولكن جاءت المفاجأة حين ظهر أن الإعلامية لميس الحديدي تنتمي إلى النادي الأهلي، ويصل بها الأمر إلى التعصب بينما زوجها عمرو أديب يشجع نادي الزمالك و يدعمه بشدة.

تصريحات "أديب ولميس" حول الأهلي والزمالك

"أنا بفرح لما أغيظ عمرو أديب بفوز الأهلي"


قالت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها هنا العاصمة أثناء فوز الأهلي بكأس بطولة الكونفدرالية بأنها تفرح حين بفوز نادي الكرة المفضل لديها بإحدي مبارياته لكي "تغيظ" زوجها عمر أديب و هي سعيدة.


"تعليق لميس على ضربات الجزاء" 


قامت "الحديدي" بتعليق المباشر على ضربات الجزاء أثناء مباراة كأس السوبر و كانت تشجع الفريق الأهلي على الهواء بإذاعتها للمباراة.


" ربنا خلق الزمالك علشان يكون في المركز التاني بعد الأهلي"


دائمًا ما يشجع الإعلامي عمر أديب فريقه الزمالك حتى في خسارته و يبرره بإسلوب الإعتراف بالخطأ بقوله إن ربنا خلق نادي الزمالك لكي المركز الثاني دائمًاو يكون خليفة الاهلي و يقف بجانبه و يسليه في بعض الاحيان او يلعب معه من باب الترفيهن و حتى حين يفوز مرة بكأس فليس معناه أنه سيأخذها ثانيةً.


"هروح المحكمة الدستورية العليا أعدل على المادة العاشرة"


علق الإعلامي عمر أديب حول المادة، التي ضمنت حق الفريق الأهلي بضربة جزاء كل 5 مباريات لهم لكي يفوز بأنه هضم حق الفريق الزمالك وعدم إعطائه فرصة لعب منصفة بجانب الأهلي.


"متزعلش إحنا ياما زعلنا"


قام "أديب" بتعليق على فوز الزمالك بكأس السوبر المصري بإذاعته لضربات الجزاء فرحًا في الفريق الآخر، بقوله "متزعلش إحنا ياما زعلنا" محاولة منه نشر الفرحة لفريقه الفائز.

ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads


ads


ads


ads


ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads


ads

ads