موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

(قبل القمة 114 الليلة).. هؤلاء الفنانين "وقعوا في غرام" الأهلي و الزمالك.. تعرف عليهم

الإثنين 17/يوليه/2017 - 12:43 م
صالح سليم وعادل إمام
صالح سليم وعادل إمام
يوسف كريم سعيد
 

يرتبط نجوم الفن مع نجوم الكرة بعلاقات وثيقة رغم أن لكل فريق ملعبه لكن يجمعهم جميعًا علاقات خاصة وحب متبادل خارج المستطيل الأخضر وبعيدًا عن بلاتوهات التصوير.


وقبل القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها الثامنة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى العام تكشف "وشوشة"، عن الفنانين الذين يشجعون الأهلى والمغرمون بحب الزمالك فى هذه المباراة.


 أولًا: الفنانين الاهلاوية:


عادل إمام


"الزعيم"، عادل إمام، معروف بأهلاويته، فهو عاشق للقلعة الحمراء منذ نعومة أظافره ويرتبط بصداقات جميلة مع نجوم الأهلى مثل الراحل صالح سليم، وإكرامي، ومحمود الخطيب.


صلاح السعدني


لاتقتصر شهرة الفنان صلاح السعدني، على عمله الفنى لكنها تتجاوز ذلك إلى جنونه بالنادى الأهلى، وإعتباره نتيجة لذلك كبير مشجعى الفريق.


ومباريات الأهلى بالنسبة لـ"السعدني"، مقدسة فلايمكن أن ينشغل بأى شىء عنها سواء التصوير أو حتى الظروف الشخصية ومنذ لحظة دخوله إلى باب النادى بالجزيرة يقابل صلاح السعدني، بالتحية من كل أعضاء النادى وأبنائهم .

 

أحمد حلمي


يعد أحمد حلمي، من أكثر الفنانين الشغوفين بمتابعة مباريات الأهلى وكثيرًا ما أعلن تشجيعه للمارد الأحمر، وحرصه على تفوقه وحصده للبطولات.

 

أحمد بدير


قال الفنان أحمد بدير، عن هوية النادى الذى يشجعه "عشقى للأهلى ليس حبًا فى اللعبة الحلوة فقط ولكنه مستمد من حبه لمجموعة من القيم النبيلة مثل الاخلاص والعطاء والانضباط"، لذلك أنا أهلاوى بالدرجة الأولى.


أضاف "بدير"، "عندما أشاهد الأهلى أشعر أننى أمام عمل فنى رائع فهو نادى القرن بلاشك".

 

إيهاب توفيق


كثيراً ما رافق المطرب إيهاب توفيق، النادى الأهلى فى رحلاته الخارجية إيماناً منه بضرورة مساندة الأحمر حتى لو فى آخر بلاد الكون.


توفيق قدم من قبل أغنية للقلعة الحمراء تعبيراً عن حبه للمارد الأحمر.

 

محمد حماقي


تغنى المطرب محمد حماقي، بعشقه للأهلى فى كل تصريحاته وأحاديثه مع زملاؤه ، فمشاهدة مباريات الشياطين الحمر، أمر لا غنى عنه فى يوميات حماقي.

 

تامر حسني


رغم أن المطرب تامر حسني، لعب للأهلى والزمالك، فى بداية حياته إلا أن عشقه للأهلى دفعه لإعلان ميوله الحمراء .

 

رامز جلال


يرتبط رامز جلال، بصداقات وطيدة بنجوم القلعة الحمراء على رأسهم عماد متعب، أحمد فتحي، ومحمد بركات، وأعلن فى أكثر من مناسبة حبه للأهلي.


ثانيًا: الفنانين الزملكاوية:


عمرو دياب


"الهضبة" كما يلقبه جمهوره، معروف عنه تشجيعه لنادي الزمالك، حتى إنه في بعض الحفلات كان يستعرض مهاراته في كرة القدم، مشيرا إلى انتمائه لمدرسة الفن والهندسة، قائلا: "أي زملكاوي المفروض انه لعيب"، إلا أنه لا يتحدث عن الأمر باستمرار، حرصا على جمهوره من النادي الأهلي.


محمد هنيدي


طرق كثيرة حرص من خلالها النجم الكوميدي محمد هنيدي أن يبرز انتماءه لنادي الزمالك، خاصة من خلال حسابه الرسمي على "تويتر"، حيث كان يوجه رسائل التهنئة للزملكاوية، كما كان يشاكس جماهير الأهلي في بعض الأوقات، ومنها موقفه الأخير من تسليم النادي الأهلي للدرع، حيث غرد مطالبا إدارة الأهلي بتسليم الدرع، كما نشر صور من أفلامه في احتفال نادي الزمالك بالفوز بالكأس من أجل الاحتفال.


هاني شاكر


نقيب الموسيقيين الحالي واحد من أبرز مشجعي نادي الزمالك، ويحرص على المشاركة في البرامج الرياضية عقب مباريات النادي الأبيض، من أجل التعليق على النتائج التي يتابعها باستمرار.

 

(قبل القمة 114 الليلة).. هؤلاء الفنانين "وقعوا في غرام" الأهلي و الزمالك.. تعرف عليهم
ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads





ads


ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads


ads