موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

(والدي سمكري سيارات).. شاهد أجرأ 5 اعترافات لـ "مشاهير الفن" في 7 أيام

الإثنين 17/يوليه/2017 - 11:46 ص
محمد صبحى واحمد سعد
محمد صبحى واحمد سعد وريم البارودي ومحمد فراج
يوسف كريم سعيد
 

موجة من التصريحات والاعترافات الجرئية التى أطلقها نجوم الفن خلال الأسبوع الماضى، من خلال إستضافتهم على شاشات القنوات الفضائية، والتي كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الشارع المصرى، لاسيما أنها شهدت كواليس بالجملة وأراء صادمة نستعرض أخطرها فى التقرير الآتي:


شهيرة: «تقصيري مع ربنا» سبب اعتزال الفن


قالت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، إنها قررت اعتزال مجال الفن بعد شعورها بالتقصير في التقرب من الله عز وجل، موضحة: «الاعتزال ماكنش علشان البيت وتربية الأولاد وزوجي مش واخدني ست بيت.. أنا فنانة خريجة معهد تمثيل».


وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ست الحسن»، الُمذاع على فضائية «أون إي»: «قرار اعتزالي جه بعد ما حسيت إني مقصرة مع ربنا».


وأكدت شهيرة أن غيرتها على زوجها كانت معتدلة؛ فالغيرة الذائدة عن الحد تدمر العلاقة بين الأزواج، مستطردة: «الست اللى بتغير بزيادة يبقى عايزة تدمر جوزها»، مشيرة إلى أن الغيرة المعتدلة تعبير عن المشاعر والحب.


أحمد سعد: هذه أكبر غلطة ارتكبتها في حق ريم البارودي


تحدث الفنان أحمد سعد، عن أكبر «غلطة» ارتكبها في حق الفنانة ريم البارودي، على الهواء مباشرة. وقال في حواره ببرنامج «تلاتة في واحد»، على قناة «أون إي»: «غلطتي إننا لما كنا بنسيب بعض كنت بنشر أخبار عن ده على مواقع التواصل الاجتماعي»، مؤكدًا أن الخطأ مسؤولية مشتركة بينه وبين ريم.


وتابع: «لما يكون فيه علاقة بين اتنين، ما ينفعش تطلع برا، عشان الجمهور ما يزعلش»، مشيرًا إلى أن الجمهور في مثل هذه الظروف قد يتخذ موقفًا لا يتغير حتى بعد عودة العلاقة بين الاثنين لطبيعتها.


محمد فراج: والدي سمكري سيارات.. وهذا أول أجر لي


خرج الممثل محمد فراج عن صمته وقرر الحديث عن حياته الشخصية وذكريات طفولته في برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان.


وكشف فراج عن الكثير من الأمور الشخصية وعن نشأته، قائلا: "نشأت في بيئة شعبية في حارة فراج بمصر القديمة، وكان والدي يعمل سمكري سيارات ووالدتي ربة منزل، وأنا أكبر إخوتي، وعددهم كان 6، ولكن تبقى منهم ثلاثة فقط، بعد وفاة شقيقتي وهي طفلة في عمر 4 سنوات، وولادة طفلين آخرين ميتين".

 

وتابع: "كنا أسرة متوسطة أو أقل من ذلك، وهذه الشريحة تضع كل استثماراتها فى أولادها، وكنت شقيا جدا، ومن سن الخامسة وأنا في الشارع، ونشأتي هذه أثرت في كثيرا، وامتلكت مخزونا كبيرا من الشخصيات، سخرتها فيما بعد في أعمالي الفنية، خاصة وأنني منذ الصغر أحب أن أنظر إلى الوجوه لالتقط كافة التعبيرات، وكنت أقوم بتقليد الأشخاص في طفولتي".

 

واستطرد: "لعبت كرة القدم في مركز شباب (الحبانية)، حتى وصل للنادي الأهلي، ولكن أسرتي كان لها رأي آخر، وأرادت أن أهتم بالتعليم وترك الكرة، وأنا لم أكن أحب التعليم ولا أستطيع القيام بشيء لا أحبة".


محمد صبحي يبكي: زوجتي مسافرة وأنتظر موعد الطائرة لأسافر لها


فيما سيطرت نوبة بكاء شديد على الفنان محمد صبحي في أثناء حديثه عن زوجته الراحلة، قائلًا: «زوجتي مسافرة وأنتظر موعد الطائرة لأسافر لها».


وأضاف صبحي خلال حواره ببرنامج «90 دقيقة»، مع الإعلامي معتز الدمرادش، على قناة «المحور» أنه ابتعد عن الفن خلال فترة مرض زوجته حتى لا يتركها وحيدة تعاني من مرض السرطان، موضحًا: «هي استحملتني 45 سنة، وحاولت خلال السنوات الأخيرة أن أرد لها جزءًا من جميلها علي».


وتابع: «كانت سنوات صعبة، وأنا قولت أيام حكم الإخوان إن مصر أصابها سرطان مثل زوجتي، وكنت أتمنى من الله أن يشفي زوجتي مثلما شفى مصر عندما رحل عنها الإخوان».


واستكمل الفنان القدير: «كنت مجبر أمثل أمام زوجتي إن معندهاش حاجة وإنها كويسة، وهنا أيقنت أن التمثيل شيء صعب جدًا».


مدحت العدل: تركت الطب حبًا في الكتابة الفنية


قال الكاتب والسيناريست، مدحت العدل، إنه ترك مجال الطب بعد حصوله على درجة الماجستير، من أجل ممارسة هوايته المفضلة وهي الكتابة الفنية.


وأضاف العدل خلال لقائه مع برنامج «سيداتي آنساتي»، الُمذاع على قناة «دريم»: «ترك الطب بعد نجاح أول أعمالي وهي أغنية آيس كريم في جليم»، مستطردًا: «أصعب حاجة إنك تمارس مهنة لا تحبها، وأعظم حاجة إن ربنا يجعل رزقك في موهبتك»، مؤكدًا أنه اعتمد على نفسه في تعلم كتابة السيناريو.

ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads


ads


ads


ads


ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads


ads

ads