موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"أم" تقتل زوجة ابنها.. وتفصل رأسها عن جسدها.. تعرف على الأسباب

الأحد 16/يوليه/2017 - 11:57 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عمر سامح
 
أدلت المتهمة بذبح زوجة ابنها والتمثيل بجثتها لشكها في سلوكها بالخانكة باعترافات تفصيلية حول ارتكابها الجريمة أمام رجال المباحث.

وقالت المتهمة وتدعي "عواطف. ح" 50 سنة - ربة منزل- فى اعترافاتها أمام المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث الخانكة، إنها جاءت من محافظة أسيوط بعدما قررت التخلص من زوجة ابنها للأبد لشكها في سلوكها خلال فترة جلوسها معها عندما كانت في زيارة لابنها منذ فترة، حيث شاهدتها تتحدث في المحمول الخاص بها كثيرا أثناء غياب زوجها، فضلا عن سوء معاملتها خلال فترة تواجدها معها.

وأضافت المتهمة، أنها دخلت الشقة مرتدية النقاب حتى لا يراها أحد من الجيران وانتظرت بداخلها لحين عودة زوجة ابنها واختبأت خلف باب الشقة، ولدى عودتها قامت بضربها "بيد الهون" علي رأسها حتي اختل توازنها، وأثناء محاولتها الخروج من الشقة قامت بتوجيه عدة طعنات لها بالسكين، وللتأكد من وفاتها قامت بذبحها وفصلت رأسها عن جسدها وقطعت  أصابع يدها وتركتها وفرت هاربه عائدة لبلدتها.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقي إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من "رشاد ح"  -28 سنة – "مكوجي" بعثوره على جثة زوجته "نادرة ج" – 24 سنة – "ربة منزل" ملقاة بغرفة نومهما داخل شقتهما بمدينة الخصوص، وبانتقال المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث القسم تبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقة ورأسها مفصولة عن جسدها وأصابع يدها مقطوعة.

وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة حماة المجنى عليها، وأنها صعدت لشقتها وطعنتها عدة طعنات بسكين المطبخ، وبالقبض عليها اعترفت بارتكابها الجريمة لشكها فى سلوكها.

تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة أمر المستشار محمد الكاشف وكيل نيابة قسم الخصوص بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد عبد الله  المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها الكلية.
ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads





ads


ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads


ads