رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نتائج استفتاء وشوشة «الأفضل» في رمضان 2017

أخيرًا وبعد طول انتظار، نعلن لسيادتكم نتائج استفتاء مجموعة "وشوشة" الإعلامية، عن الأفضل لشهر رمضان 2017، والذي شهد إقبالاً كبيرًا ومنافسة قوية للغاية بين جميع المرشحين، حتى اليوم الأخير من التصويت.

 

وتؤكد مجموعة "وشوشة" الإعلامية، أنها وقفت بحياد شديد وبمنتهى الشفافية مع جميع المرشحين، وهو المبدأ الذي تعاهدنا عليه منذ يومنا الأول مع القراء والمتابعين، وهو ما يجعلهم دائمًا واثقون في مصداقية استفتائنا، ونحن لم ولن نفقد تلك الثقة مهما كانت المغريات أو الضغوطات.

 

وتهنئ المجموعة كل من شارك في هذا الاستفتاء، وكل المتابعين الذين وثقوا فينا، ونتمنى من الله أن نظل دائمًا أهل لهذه الثقة.

 

وجاءت نتائج التصويت على الاستفتاء كالآتي:

 

حصل مسلسل "كفر دلهاب" على أفضل مسلسل بنسبة 27.9%، ومسلسل "ريح المدام" على أفضل مسلسل كوميدي بنسبة 41.9%.

 

كما حصل الفنان ياسر جلال على أفضل ممثل بنسبة 30.1%، والفنانة نيللي كريم أفضل ممثلة بنسبة 31.9%، والفنان أحمد فهمي على أفضل ممثل كوميدي بنسبة 36.9%، والفنانة دنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية بنسبة 47.6%.

 

وحصل الفنان إيهاب فهمي، على أفضل ممثل دور ثاني بنسبة 26.8%، والفنانة سهر الصايغ أفضل ممثلة دور ثاني بنسبة 48.9%، والفنان محمد عز أفضل ممثل شاب بنسبة 37.4%، ومايان السيد أفضل ممثلة شابة بنسبة 31.9%، ورامز أمير أفضل ممثل مساعد بنسبة 36.4%، ومنة جلال أفضل ممثلة مساعد بنسبة 24.2%.

 

أما على مستوى الإنتاج، حصلت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني والتوزيع، على أفضل إنتاج بنسبة 41.1%، كما حصل بيتر ميمي على أفضل إخراج بنسبة 29.1%، وعمرو سمير عاطف أفضل سيناريست بنسبة 38.2%.

 

كما حصل برنامج "رامز تحت الأرض" على أفضل برنامج تليفزيوني بنسبة 53.5%، والفنان رامز جلال أفضل مقدم برامج بنسبة 44.7%.

 

وحصل مصطفى الحلواني على أفضل موسيقى تصويرية بنسبة 44%، وحصلت أغنية تيتر مسلسل "لأعلى سعر" للمطربة نوال الزغبي، على الأفضل بنسبة 42.1%.

 

وعلى مستوى القنوات، حصل قناة "mbc مصر" على أفضل قناة عامة بنسبة 46.9%، وقناة "النهار دراما" أفضل قناة دراما بنسبة 42.3%، وقناة "النهار نور" أفضل قناة دينية بنسبة 64.8%.

 

وحصل الإعلامي عمرو الليثي، على أفضل مذيع راديو بنسبة 40.1%، وأفضل محطة إذاعية "نجوم FM" بنسبة 59.6%، وأفضل مسلسل إذاعي "4 في مهمة إذاعية" للفنان أشرف عبدالباقي، بنسبة 36.6%، وتقاسم برنامج "كل عام وأنتم بخير" للإعلامي أحمد شوبير، وبرنامج "قعدة غنا" للمطربين مينا عطا ورنا سماحة، أفصل برنامج إذاعي بنسبة 35.3% لكل منهما.