5 أغاني عالمية حصلت على أعلى مشاهدة بـ"يوتيوب"

حصلت الأغنية الأسبانبة الأصل Despasito بعد أن قام بعمل دويتو لها المغني العالمي الأمريكي "جاستن بيبر" على عدد ضخم من المشاهدات، وقد ساعدها في ذلك استخدامها في الكثير من "الكوميكس" على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرصد فى السطور التالية 5 أغانى حصلت على أعلى نسبة مشاهدات على موقع اليوتيوب حسب موقع BBC.


تصدرت أغنية "See you again" للمغني "تشارلي بوث" و المغني الراب "ويز خليفة" التي جاءت ذكرى تخليدًا للنجم الراحل "بول وولكر" و عرضت في فيلم "Fast And furiuos7" ووصل عدد مشاهداتها إلى 2.9 مليار.


و جاء في المركز الثاني الأغنية التي تصدرت الأعلى مشاهدة خلال الـ5 سنوات الماضية "Gangnam Style" للمغني الكوري الجنوبي "PSy" و التي اشتهرت برقصتها الخاصة جميع أنحاء العالم ووصل عدد مشاهداتها 2.8 مليار.


بينما جاء في المركز الثالث  أغنية "Sorry" للمغني الأمريكي العالمي "جاستن بيبر" و قد ساعده كثرة محبيه على المستوى العام و حتى في العالم العربي و وصل عدد مشاهداتها إلى 2.6 مليار.


و يليها في المركز الرابع أغنية "Mark ronson" للمغني الأمريكي الشهير "برونو مارس" و قد ساعدها لبلوغها لهذا المركز طريقة المغني لإتباعه "ستايل" قديم في الملابس و الموسيقى و وصل عدد مشاهداتها إلى 2.5 مليار.


و دخلت الأغنية "Despasito"  الأسبانية في سباق الأعلى مشاهدة للمغني "لويس فونسي" مع المغني الراب"دافيد يانكي" و احتلت المركز الخامس و لكن يتوقع لها المزيد من المشاهدات لأنها ما زالت تزداد في شعبيتها ووصلت عدد مشاهداتها حتى الآن إلى 2.4 مليار.