رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"هبقى خاين لو بقيت أهلاوي".. شاهد بالفيديو أجرأ 3 اعترافات زملكاوية لـ "مشاهير الفن"

التعصب بين جماهير الكرة فى المدرجات أو على البساط الأخضر أمر اعتاده عشاق الساحرة المستديرة التي دائما ما تكون يوم لك ويوم عليك، لكن أن ينتقل للتصريحات الفنية المتراشقة بين مشاهير الفن حول حب الاهلى وغرام الزمالك كانت أحدث إطلالات مشاهير الفن بعد أن شهدت الفترة الاخيرة اعترافات زملكاوية للفنانين نرصدها فى السطور التالية.

سيد رجب : أنا زملكاوي طول عمري.. وهكون «خاين» لو بقيت أهلاوي

قال الفنان القدير سيد رجب خلال حواره ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، عبر فضائية «سي بي سي»، أنه يشجع نادي الزمالك وسيظّل كذلك، مستكملًا: «أنا زملكاوي طول عمري مش عشان هو أحسن فريق.. بس عشان بحبه». 

وتابع: «مش ممكن أغير انتمائي الكروي، هبقى خاين لو غيرت وبقيت أهلاوي لمجرد إن الأهلي بيكسب»

أحمد فتحى : سنظل أوفياء 

وفى وقت سابق استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنان الكوميدي أحمد فتحي ببرنامج «معكم» والمذاع على فضائية «سي بي سي»، حيث قال فتحي إنه يشجع نادي الزمالك بالوراثة عن أبيه، مرددا عبارة الزملكاوية الشهيرة: سنظل أوفياء.

وأضاف أن نادي الزمالك يقدم كرة قدم حقيقية ولا تعنيه البطولات، ساخرا من الوضع الحالي للفريق، قائلا: « من ساعة لما كبرت ما شفتش غير بطولة واحدة.

وأكد أن لديه العديد من الأصدقاء الذين يشجعون النادي الأهلي، لافتا إلى أنه يكره التعصب الكروي، رغم أنه نشأ فى منطقة إمبابة الشهيرة بالتعصب الكروي

سامى العدل : الاهلى يحصل على البطولات بالسرقة 

فيما اتهم الفنان الراحل  سامى العدل، النادي الأهلى بالحصول على البطولات المحلية بالسرقة ومجاملة الحكام على مدى تاريخ  الكرة المصرية، فى حوار خاص مع الكابتن مجدي عبدالغني، فى حوار تليفزيوني بينها.

حبه لنادي الزمالك وتشجيعه المستمر له لم يتوقف رغم ظروف مرضه، وأعلن فى برنامج ريهام سعيد، على شاشة «المحور»، أنه يحب الزمالك لأنه من أرقي وأنضف الأندية فى مصر مؤكدًا «أنا أتولدت لقيت نفسي زملكاوي.