رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حرب "فيسبوك" تشتعل بين 10 نجوم عالميين

يبدو أن حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تريد تغيير المفاهيم حول نجوم العالم سواء فى هوليوود أو بوليوود، فكثير من نجوم الصف الأول الذين مجرد ذكر اسمهم يجعلنا نشعر بأنهم الأفضل.

متابعو السوشيال ميديا قرروا إعادة تقييمهم بشكل ما من خلال أرقام متابعين صفحاتهم الرسمية حول مواقع التواصل وخاصة فيس بوك، ففى السابق إذا ما قمنا بإجراء مقارنة ما بين نجم فيلم تايتانيك ليوناردو دي كابريو والنجم الهندي شاروخان سيكون الإستنتاج الطبيعي هو تفوق نجم هوليوود الحاصل على الأوسكار والمصنف فى إحدي السنوات بأنه الأوسم فى العالم ولكن نتائج مواقع التواصل فى تلك الأونة تشير إلى عكس ذلك.

والأرقام التى سنطرحها فى هذا التقرير ستصيب البعض بالصدمة من تفوق نجوم على نجوم وخروج أخرين من المنافسة من الأساس وذلك عن طريق عدد متابعين صفحات فيس بوك الرسمية والتى تكون تدريجيا .

1 _ النجم فان ديزيل نجم الأكشن الذي يعتبر الأول على مستوي العالم ويمتلك 101 مليون و700 ألف متابع على صفحته الرسمية بـ " فيس بوك " .

2_ يأتي فى المرتبة الثانية النجم جيسون ستاثام والذي تخطي الخمسين مليون متابع بقليل ليكون المنافس الأقرب لصديقه اللدود أو منافسه الأشهر الأن على الساحة فان ديزيل .

3- يأتي من مدينة صناعة السينما الهندية وهو نجم الهند الأول من الجيل الوسطي وفارس أحلام حسناوات الهند سالمان خان والذي يقترب متابعيه عبر فيس بوك من أربعين مليون متابع ليتخطي بذلك العديد من نجوم الصف الأول فى هوليوود وكذلك أبناء بلده وخاصة النجم الأشهر شاروخان.

4_ فى المرتبة الرابعة يأتي رمز السينما الهندية أميتاب باتشان والذي يبتعد عن رقم الثلاثين مليون متابع فقط بمليون وبضعة آلالاف متابع على فيس بوك وبذلك يكون أميتاب هو المنافس الأقرب لسلمان فى الهند ويتخطي بذلك أيضا العديد من رموز السينما الهندية 

5 _ المركز الخامس فى هذا السباق كان من نصيب ملك بوليود شاروخان والذي يمتلك 25 مليون متابع على صفحته الرسمية ليتخطي بذلك العديد من النجوم الأمريكية الأكثر وسامة منه حسب المعايير المعروفة منهم توم كروز وبراد بيت وحتى ليوناردو دي كابريو.

6 _ المركز السادس يأتي من الهند أيضا النجم أكشاي كومار منافس شاروخان الشرس ويمتلك أقل من متابعي شاروخان فقط ببضعة آلاف.

7 _ المركز السابع يجعلنا نتوجه مرة أخري إلى أمريكا وتحديدا للنجم الوسيم ليوناردو دي كابريو الذي اقترب متابعيه من 18 مليون متابع ليجعلنا نندهش من الفارق بينه وبين النجم الذي قبله ونطرح سؤال هام هذا هذا العدد بسبب عدد سكان الهند الذي أقترب من تجازو المليار أم أن ليوناردو لا يهتم كثيرا بالتواصل مع متابعيه على صفحات السوشيال ميديا 

8 _ المركز الثامن كان من نصيب بطل المهمة المستحيلة توم كروز المثال الحي للوسامة والبطولة ويمتلك ما يقرب من 12 مليون متابع ويكون الفرق بينه وبين أقرب منافسيه أكثر من 8 مليون متابع بينما يصل الفارق بينه وبينه شاروخان إلى أكثر من 13 مليون متابع .

9_ المركز التاسع حصل عليه النجم الهندي الشاب رانبير كابور ابن الأسطورة الهندية ريشي كابور والذي كان منافس لأميتاب باتشان فى الجيل الذهب لبوليوود ويمتلك رانبير المصنف الأول لجيل شباب بوليود ما يقرب من 4 مليون متابع على صفحته الرسمية بفيس بوك.

10_ المركز العاشر والأخير حصل عليه بطل فيلم زورو أنطونيو بانديريس والذي كان فارس أحلام معظم فتيات العالم فى وقت ما ويمتلك حوالي 2 مليون متابع على صفحته الرسمية بفيس بوك.