رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على الـ5 مسلسلات الأجنبية الأعلى تقييمًا

لمحبي متابعة المسلسلات الأجنبية "وشوشة"، يقدم لكم قائمة الـ5 مسلسلات الأعلى تقييمًا وفقًا لموقع "IMDB".

 

مسلسل "Twins peaks"

مسلسل الجريمة والغموض "Twins peaks"، يأتي في صدارة التقييمات بمعدل 8.9، بعد مرور 25 عامًا يتفاجأ سكان مدينة شمالية غربية بمقتل ملكتهم أثناء عودتها لهم، من بطولة شيريل لي، دانا اشبروك، ماتشين اماسك، مايل ماكلاشلان، كيمي روبرتسون، تأليف مارك فروست، ديفيد لينش وإخراج ديفيد لينش.

 

مسلسل "The Handmaid's Tale"

في المركز الثاني مسلسل الدراما والخيال العلمي  "The Handmaid's Tale " بتقييم 8.6، عن سيدة تضطر للعيش كخادمة مفضلة تحت حكم ديكتاتوري، بطولة  إليزابيث موس، إيفون استراهوفسكي، ماكس مينغيلا، وشارك في كتابته مجموعة من المؤلفين منهم مارجريت اتوود، وليلى جيرستين، وشارك في الإخراج ريد مورانو، وكيت دينيس.

 

مسلسل" Big Little Lies"

مسلسل الجريمة والغموض "Big Little Lies" في المركز الثالث بتقييم 8.6، تبدو الحياة مثالية لثلاث أمهات من طلاب الصف الأول إلى أن تتكشف الحقائق إلى حد القتل، عندما تذهب (مادلين) و(سيليست) في قرية منفصلة، لم تكن أيًا منهن تتوقع وصول (جين) وطفلها الغريب، وأن مجيئهم سوف يؤثر عليهم جميعًا، فتبدأ كذبات صغيرة في الظهور، على الأزواج السابقين، وفضيحة المدراس،بطولة نيكول كيدمان، ريذ ويذرسبون، وشايلين وودلي، عن رواية ليان موريارتي، تأليف ديفيد إي كيلي، وإخراج جان مارك فاليه.

 

مسلسل "Legion"

مسلسل الأكشن والخيال العلمي "Legion" في المركز الرابع بتقييم 8.6، عن ديفيد هالر الذي تم تشخيصه بالفصام، وبعد لقاء غريب يكتشف قدرات خاصة تغير حياته، بطولة دان ستيفنز، رايتشل كيلر، أوبري بلازا، تأليف كريس كلاريمونت، ونواه هاولي وأخرون، إخراج مايكل وبندهل ودني جوردن وأخرون.

 

مسلسل"13 Reasons Why"

مسلسل الدراما والغموض "13 Reasons Why" في المركز الخامس بتقييم 8.5، (كلاي جينسن) مراهق يعود إلى منزله بعد يومه المدرسي ليجد صندوقًا غامضًا معنونًا بإسمه أمام منزله، ويكتشف أن ما بداخل الصندوق مجموعة من شرائط الكاسيت المسجلة بواسطة زميلته وحبيبته السابقة (هانا بيكر)، والتي انتحرت منذ أسبوعين، وفي تلك الشرائط تكشف هانا عن قصة انتحارها والأسباب التي دفعتها لذلك والأشخاص التي ساهمت في اتخاذها قرار إنهاء حياتها.

 

بطولة ديلان مينيتي، كاثرين لانجفورد، كريستيان نافارو، اليشا بو، براندون فيلين، عن قصة جاي اشر، وإخراج جيسيكا يو، وهيلين شافر وأخرون.