(بعد بكاء غادة عبد الرازق).. تعرف على أشهر مواقف "الاعتذار" فى حياة مشاهير الفن

تسلح عدد من الفنانين بالجرأة وشجاعة الاعتراف بالخطأ على الملأ، وقدموا اعتذارًا لأناس كانت لهم أخطاء تجاههم فى مواقف تعكس مدى صراحة هؤلاء الفنانين وتصالحهم مع أنفسهم أولا، ثم مع الآخرين ثانيًا.

ومنذ ساعات اعتذرت الفنانة غادة عبد الرازق عن الفيديو المثير الذي انتشر لها منذ أيام، في أحد المنتجعات بجزر المالديف، وانهارت "عبد الرازق" في البكاء، في فيديو بثتهعبر حسابها على "إنستجرام"، مؤكدة أنها لم تدرِ ما ظهر في الفيديو بسبب الأدوية النفسية التي تتعاطاها. 

وأضافت: "صحابي طلبوا مني أنزل فيديو ليا لايف عشان وحشتهم وأنا زي الهبلة وحمارة أول مرة أنزل فيديو لايف، وباكلم الناس، تاني يوم صحيت على فضيحة في كل أنحاء العالم، الناس كلها بتتكلم عني وإني بينت جزء من جسمي". 

وتابعت: "دي الرحلة الوحيدة اللي قررت إني ماتصورش بمايوه وماظهرش تاني بالشكل ده ماعرفش إيه حصل يومها، تفتكروا بعد 26 سنة من النجاح هاعمل كده، كل اللي ساهموا في انتشار الموضوع نجحوا إنهم يضايقوني ويعملوا فرقعة، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، لكن أنا طول عمري ست محترمة وهافضل محترمة عشاني وعشان الجمهور وعشان بنتي وأحفادي وعشان أنا بامثل بلدي اللي هي أهم بلد في العالم غصب عن أي حد". واختتمت: "أنا آسفة ومش هاتتكرر تاني في حياتي على أي صعيد تاني".

وبهذه المناسبة ..“وشوشة” يرصد أجرأ اعتذرات الفنانين فى السطور التالية.

اعتذار سماح أنور لشباب الثورة فى مصر

قدمت الفنانة سماح أنور اعتذارا لشباب ثورة 25 يناير أثناء استضافتها تليفزيونيًا، مؤكدة أن تعرضت للتضليل حتى تنحى الرئيس الاسبق حسنى مبارك وأنها أخطأت فى حق شباب الثورة.

وكانت سماح أنور قد طالبت بحرق المتظاهرين المتواجدين فى ميدان التحرير إبان ثورة يناير فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج في التليفزيون المصري، مما وضعها فى موقف حرج أمام شباب الثورة.

اعتذار محمد فؤاد للجزائريين

لم يتمالك الفنان محمد فؤاد نفسه من قسوة الأحداث، التى وقعت فى البلاد إبان ثورة 25يناير، وخرج فى مداخلة هاتفية يؤكد أن المصريين يتعرضون لعقاب من المولى عز وجل، وفاجأ الجميع بتقديم اعتذار لدولة الجزائر عن اتهامها بتدبير موقعة أم درمان، التى شهدت خروجًا عن النص بين منتخبى البلدين فى إطار مباراتهما فى سبيل الوصول لكأس العالم.

وكان محمد فؤاد من ضمن الجماهير المصاحبة لبعثة المنتخب المصرى فى السودان، وأكد أن الاشقاء الجزائريين دبروا حربًا لإبعاد مصر عن كأس العالم بعيدة كل البعد عن التنافس الرياضى.

عمرو مصطفى يعتذر لأحمد حلمى بسبب السرطان

قدم الملحن عمرو مصطفى اعتذاراً للفنان أحمد حلمى عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مطالباً إياه بقبول اعتذاره.

وكان عمرو مصطفى قد أبدى استياءه من سفر أحمد حلمى لامريكا، مبرراً ذلك بأن الفنان ذهب بصحبة زوجته حتى تضع المولود الجديد بأمريكا ليحصل على الجنسية الامريكية، وعندما علم مصطفى بحقيقة مرض أحمد حلمى ومنى زكى وسفرهما لتلقى العلاج إثر إصابة حلمى بالسرطان قدم المطرب اعتذاراً للفنان الكبير.

عادل إمام يعتذر للجيش

قدم الفنان عادل إمام اعتذارا للجيش المصرى عن الاتهامات التى وجهت إليه فى ثورة 30يونيو، مؤكدًا أنه يعشق الجيش وشعر بإهانة بالغة عندما وجه البعض انتقادات قاسية لافراد الجيش.

أحمد السقا يعتذر للمصور فى “رامز قرش البحر”

حرص الفنان أحمد السقا على تقديم اعتذار للمصور الذى كان فى برنامج المقالب الشهير رامز قرش البحر.

وتصادف وجود المصور فى اللوكيشن الخاص بتصوير فيلم “الجزيرة 2″ مما دفع “السقا” لاسترجاع مشهد المقلب الذى وقع فيه أثناء مشاركته فى برنامج “رامز قرش البحر” فى رمضان الماضى.

خالد صالح يعتذر لزوجة “الريان”

قدم الفنان الراحل خالد صالح اعتذاراً لزوجة فتحى الريان أثناء استضافته مع منى الشاذلى فى برنامج “العاشرة مساء”.

وكانت زوجة فتحى الريان قد أبدت استياءها من الفنانة ريهام عبد الغفور التى قدمت دورها فى مسلسل “الريان” أمام الفنان خالد صالح مؤكدة أن زوجها كان رجلا طيبا.

شيرين تعتذر للفنان شريف منير وزوجته

حرصت الفنانة شيرين على تقديم اعتذار مكتوب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إلى الفنان شريف منير وزوجته.

وكان خلاف شديد نشب بين الطرفين تبادلا فيه السباب والخروج عن النص، مما دعى شيرين للمسارعة بتقديم اعتذار لشريف منير عن اى عصبية غير مقصودة صدرت بحقه أو حق زوجته.