"المينيونز" يعودون لدور العرض المصرية

تطلق شركة فور ستار، اليوم، في دور العرض المصرية الجزء الثالث من سلسلة التحريك الكوميدية Despicable Me، ومن خلاله يعود جرو والمينيونز إلى شاشات العرض بعدما حقق الجزآن إيرادات عالمية تجاوزت المليار ونصف دولار أميركي، وترشح الجزء الثاني لجائزتي أوسكار من بينهما أفضل فيلم تحريك.

 

وتدور أحداث الفيلم بعد طرد جرو من اتحاد مكافحة الأشرار، بعد فشله في إسقاط آخر رجل شرير يهدد الإنسانية، ليجد نفسه وسط أزمة هوية، لكن عندما يظهر غريب غامض أمام باب بيته ليخبره أن لديه أخ توأم كان مفقوداً. ويساعد هذا الأخ، الذي يأمل أن يتَّبع خطوات جرو كشرير سابق، في إعادة اكتشاف بطل الفيلم كم هو رائع أن يكون شريراً.

 

الفيلم بطولة النجم الكوميدي ستيف كاريل المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دور رئيسي في فيلم Foxcatcher، النجمة كريستين ويج (The Martian)، النجمة القديرة جولي آندروز الحاصلة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دور رئيسي في فيلم Mary Poppins، والمخرج بيرى كوفين المشارك في إخراج أجزاء السلسلة الثلاثة، ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات المينيونز،وقام بكتابه سيناريو الفيلم الثنائي سينكو بول وكين داوريو (The Secret Life of Pets).