رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"قائد الفرقة 777" السابق يكشف لـ "وشوشة" كواليس "ظل الرئيس".. ويؤكد: ياسر جلال فاق كافة توقعاتي

كشف العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولي والقائد السابق لفرقة 777  في تصريح خاص لـ "وشوشة" كواليس مسلسل ظل الرئيس من خلال التدريبات، التي خضع لها كل من الفنان ياسر جلال والفنان محمود عبدالمغني .

وقال أن المخرج أحمد سمير فرج تواصل معه للاستعانه بخبرته في تجسيد مشاهد حادثة أديس أبابا الشهيرة داخل المسلسل مشيرًا إلي استغرابه الأمر في بدايته قائلًا: "أنا استغربت الدور على ياسر جلال".

وتابع "صابر"، أن خياله لم يستحضر الفنان ياسر جلال في هيئة ضابط حراسات خاصة وذلك علي خلفية أعمال "جلال" السابقة التي لم تقترب من هذه الشخصية.

وأوضح "صابر" أن أحمد سمير فرج أكد له أن "جلال" قادر على تجسيد الشخصية وأنه استعد لها بدنيًا حيث اللياقة المتطلبة في ضابط الحراسات فالتقي به ووضعًا الخطوط العريضة لشخصية "يحيي نور الدين" من حيث الأفعال، التي تصدرها الشخصية سواء في وقت الثبات أو الانفعال فضلًا عن كيفية الإمساك بالسلاح وشده ونزوله من السياره لاستقلال أخرى، أثناء مطاردته حتي طريقته في التحدث مع الآخرين لافتا إلي موهبة "جلال"، التي فاقت توقعاته قائلًا :" الحقيقة ياسر جلال فاق توقعاتي له كفنان".

وأكد أن هذه التدريبات حتمية علي كل مخرج يقدم عمل به مشاهد أكشن وأنه لابد من الاستعانه بخبراء في تدريب أبطال العمل من الفنانيين ليتقن الفنان تفاصيل الشخصية الحقيقة، حتى يستطيع المُشاهد تصديقها مشيرا إلي أن هناك أعمال درامية كثيرة افتقدت الواقع والحقيقة في شخصية الضباط التي قدمتها .

وأضاف "صابر" أن الفنان محمود عبد المغني، انضم لياسر جلال في التدريبات حيث الشخصية، التي قدمها في المسلسل وهي "حازم صقر" ضابط أمن الدولة قائلًا:" محمود عبدالمغني فنان شاطر جدًا وموهوب ".

وكشف "صابر" أن حادثة أديس أبابا بالرغم من رغبة المخرج احمد سمير فرج في عرضها ضمن أحداث المسلسل، إلا أنها لم تُعرض ولم يتم تصويرها بسبب إمكانيات رآها المخرج غير مناسبة لتجسيد الحادثة بالشكل الحقيقي .