رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على القصة الكاملة للقبض على أصالة

احتجزت، مساء أمس الأحد، سلطات مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت المطربة السورية أصالة نصري لحيازتها كمية من مخدر الكوكايين. 

كواليس القبض على أصالة 

تأتي كواليس احتجاز أصالة من قبل الأمن الداخلي في المطار، حيث عملت على إيقاف أصالة أثناء مرورها على نقطة التفتيش، بعد أن ضبطت بحوزتها حوالي جرامين من مادة الكوكايين موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة الحجم. 

وتم تحويل أصالة إلى الجهات المختصة ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية، وبعدها أنكرت أصالة صلتها بالمادة المضبوطة أو علمها بوجودها من الأساس. 

انتهاء الأزمة وإطلاق سراحها، وبعد التحقيقات قرر المدعي العام في جبل لبنان إطلاق سراح أصالة "بموجب كفالة وضمان محل الإقامة"، لتنتهي الأزمة تماماً . 

أًصالة تتحدث عن المتورطين.

علقت أًصالة على الموضوع بنشر صورة لها بجانب زوجها طارق العريان من الطائرة، وكتبت "الله يخليكم بحياتي"، ونفت أن تكون المخدرات التي ضبطت معها تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها. 

العودة إلى القاهرة 

بعد يوم طويل من التحقيقات والتوتر وصلت أصالة إلى مطار القاهرة الدولى فى صباح اليوم الإثنين، قادمة من لبنان، حيث تم إنهاء إجراءات وصولها على متن طائرة الخطوط الجوية اللبنانية، القادمة من بيروت، حيث كان فى انتظارها عدد من أصدقائها للاطمئنان عليها، وسط خضوعها لجميع إجراءات التفتيش المتبعة .

هؤلاء دعموا أصالة في أزمتها 

من ضمن الفنانين الداعمين للنجمة أصالة في أزمتها مع السلطات اللبنانية، كلاً من التونسية لطيفة التي قالت إنها أكبر وأقوى من كل المحن، بالإضافة إلى النجمة منى ذكي التي قالت إنها أكبر من كل الحاقدين عليها، والنجمة أنغام التي قامت بالدعاء لها .